المحتوى الرئيسى

حاول الهروب من عقوبة جريمتي قتل فوقع في قبضة الشرطة | الحوادث | جريدة الطريق

11/26 12:41

ارتكب جريمتي قتل وظن أنه سيفلت من العقاب بهروبه من محل سكنه إلى أحدي الأماكن للإختباء بها بمنطقة السلام بالقاهرة، لكن الحملات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية يوميا تم ضبطه وبالكشف عليه جنائيا بعد إثارة الشكوك حوله تبين أنه مطلوب القبض عليه للتنفيذ في قضيتين قتل.

في بداية الأمر حاول المتهم الهرب للإفلات من العقوبة مرة أخري، ولكن قبضة الأمن كانت أقوي من حيلته في الهرب هذه المرة، فتم القبض عليه واقتياده إلى قسم شرطة السلام.

وبمواجهته بجريمتي القتل المنسوبين ضده والأحكام الصادرة فيهم اعترف تفصيليا بإرتكابه للواقعتين، وحرر المحضر اللازم ضده، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لتنفيذ عقوبة السجن المستحقة عليه والتحقيق معه مرة أخري.

اقرأ أيضا: فشل في هتك عرضها فقتلها ووضع الجثة أعلي سطح منزله

في سياق آخر، تخفي خلف أحد الحوائط بعدما راقب فريسته التي رأي فيها أنها ستشبع غريزته الدنيئة، وتحيّن الوقت المناسب حتي بدأ في تنفيذ خطته وهي النداء على الطفلة ذات التسع سنوات التي استجابت له وذهبت لإستطلاع الأمر "تعالي معايا علشان تاخدي حاجة لماما توصيلها لها"، فاصطحبها لمنزله الكائن بمركز شرطة كوم حمادة بالبحيرة.

ترحيب بشكل مبالغ فيه من قبل المتهم الذي يعمل سائق ويقيم بذات المركز "كوم حمادة" تجاه الطفلة المجني عليها حتي يستطيع إقناعها بالدخول للمنزل، وحينها حاول الاعتداء عليها أطلقت صرخاتها التي أزعجته، فحاول إسكاتها لكنها استمرت في ذلك، فبدأ بوضع يديه على فمها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل