المحتوى الرئيسى

خاص.. موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي وقرعة المرحلة النهائية من تصفيات المونديال

11/26 12:54

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، موعد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي، وموعد قرعة المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، مع الرجاء المغربي حامل لقب كأس الكونفدرالية، للمنافسة علي لقب كأس السوبر الإفريقي.

وقال المصدر لـ"بطولات": "المكتب التنفيذي لكاف يستقر على إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء في شهر فبراير المقبل".

وأضاف: "المكتب التنفيذي يستقر على إقامة قرعة الدور الحاسم لكأس العالم في شهر يناير المقبل، على أن تُقام مباراة الإياب على أرض المنتخب صاحب التصنيف الأول".

وأشار إلى أن هذه القرارات من المنتظر أن يعلنها موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي رسميًا في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بعد انتهاء الجمعية العمومية".

ويقام اليوم الجمعة، الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي رقم 13، في القاهرة، لمناقشة بعض الملفات الهامة في كرة القدم، أبرزها دوري السوبر الإفريقي وإقامة كأس العالم كل عامين.

طالع | الجمعية العمومية الـ13 لـ كاف بالقاهرة.. 4 قرارات أبرزها إطلاق دوري السوبر الإفريقي

يذكر، أن منتخب مصر تأهل إلى الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، ويتواجد في التصنيف الثاني، على أن يواجه أحد منتخبات التصنيف الأول من (الجزائر - السنغال - تونس - المغرب -  نيجيريا).

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل