المحتوى الرئيسى

أندرو جارفيلد يبكى فرحا بعد تلقى فيديو من أبطال مسلسله المفضل Cobra Kai.. فيديو - اليوم السابع

11/26 12:12

بكى الممثل العالمى أندرو جارفيلد الشهير بتأديه شخصية سباديرد مان، فرحا بعد أن تلقى فيديو من أبطال مسلسل المفضل Cobra Kai، الذى يعرض على منصة نيتفلكس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كان قد صرح جارفيلد سابقا بأن لديه "هوسًا" بمسلسل Netflix، ولذلك قام أغلب أبطال مسلسل Cobra Kai، بإرسال رسائل لـ جارفيلد من خلال فيديو عرض أمامه فى آخر حوارته، وتضمن الفيديو كلمات شكر من قبل أبطال مسلسل Cobra Kai، لـ جارفيلد، وتشويقه عن الموسم الرابع الجديد من العمل الذى سيطرح ديسمبر المقبل.

في حديثه بعد الفيديو، صرح جارفيلد قائلا: "من الممتع أن أعرف أنهم يعرفون أننى موجود، إنه شعور غريب يسرى في جسدي، أشعر أن جسدى يشبه فرحة عيد الميلاد، بعد هذا الفيديو".

وأضاف جارفيلد قائلا : "لقد تأثرت كثيرا بهذا، يمكن أن تكون الحياة على ما يرام فى بعض الأوقات، وهذه تعد واحدة من أفضل اللحظات في حياتى".

قام جارفيلد ببطولة فيلم نيتفلكس الجديد Tick, Tick… Boom!، وهو فيلم درامي موسيقي من إخراج لين مانويل ميراندا، مبتكر هاميلتون.

على أن يصل الموسم الرابع من سلسلة  Cobra Kai، بداية من يوم 31 ديسمبر المقبل، على منصة نيتفلكس، حيث من المقرر أن يتكون من 10 حلقات تطرح دفعة واحدة على منصة البث.

كما قررت شبكة نيتفلكس تجديد العمل إلى موسم خامس، على أن يبدأ العمل على الموسم الجديد من سلسلة Cobra Kai قريبًا، ليتم طرحه خلال العام المقبل 2022، ولم تكشف الشبكة المنتجة أي معلومات حول الحبكة الجديدة للموسم، أو مكان التصوير.

بالإضافة إلى ذلك تمت ترقية كل من Vanessa Rubio و Peyton Listليصبحوا من أبطال الموسم الرابع من سلسلة Cobra Kai، حيث قامت روبيو بلعب شخصية كارمن دياز منذ الموسم الأول، وظهرت في 16 حلقة، وكارمن هي والدة ميجيل التي تعمل بجد وستفعل أي شيء لحماية ابنها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل