المحتوى الرئيسى

في عيد ميلادها الـ50.. علا غانم تستقر في أمريكا من أجل بناتها

11/26 11:56

تحتفل اليوم الفنانة علا غانم، بعيد ميلادها الـ50، حيث ولدت بدولة الكويت عام 1971، وبعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية.

بوسي: «فقدت السند بعد وفاة نور الشريف»

والتحقت علا غانم بكلية الفنون الجميلة ولكنها لم تكمل تعليمها، حيث دخلت المعهد العالي للفنون المسرحية ولم تكمل تعليمها فيه أيضا، حيث صرحت بذلك مع الإعلامية راغدة شلهوب بأن مؤهلها الدراسي هو الثانوية العامة.

صنفت علا غانم، كممثلة إغراء ولذلك اختارتها إيناس الدغيدي في فيلم سهر الليالي الذي صنف للكبار فقط، حيث حققت فيه شهرة وانتشارا واسعا.

بلغ رصيد علا غانم، الفني ما يقرب إلى 70 عملا ما بين الأفلام والمسلسلات منها الزوجة الرابعة وحديث الصباح والمساء وولي العهد.

تزوجت علا غانم 3 مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وعمرها 17 عاما وأنجبت منه ابنتيها «كاميليا» و«فريدة» ووقع الطلاق بعد 5 سنوات لتتزوج ثانية من «أحمد المسلمي»، ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب» وتعيش معه في أمريكا وما زالا متزوجان.

واستقرت الفنانة علا غانم، في أمريكا لتبقي بجوار أسرتها، فبعد قيام ثورة 25 يناير قامت بترحيل ابنتيها إلى أمريكا، وصرحت أنها كانت تشعر بألم كلما تركتهن وعادت إلى مصر، لكنها أكدت أنها سعيدة بالسفر إلى أمريكا والاستقرار فيها حاليا.

وقالت الفنانة علا غانم، أثناء استضافتها فى برنامج كلمة أخيرة الذى يذاع على قناة On، وتقدمه الاعلامية لميس الحديدي، قدمت 19 عاما من عمري للفن، أخذوني من بناتي وبسبب إلتزامي بمصاريفهم كنت أعمل "زي الحمار" كي أوفر لهم حياة كريمة وأسد احتياجاتهم، وبسبب عملي لم أستطع حضور تخرج إبنتى بسبب التصوير، وبعد انتهاء مرحلة الدراسة وتخرج بناتي قررت أخذ قسط من الراحة من التمثيل. 

وأضافت علا غانم باكية: أردت أن أعيش مع بناتى قبل أن يتزوجن، وحالتي النفسية كانت سيئة جدا، خاصة فى عام 2016، ولم أتوقف لحظة عن البكاء وهنا وعدت بناتي بعدم بعدي عنهن مرة أخرى، فأنا عشت تسع سنوات موجوعة في كل مرة أتركهم وأنزل مصر وأنا سعيدة أنني قررت البعد في ذلك الوقت واستطعت العيش مع بناتي قبل أن يتزوجوا، فأنا سأتم عامي الخمسين خلال أشهر قليلة، وأصبحت جدة ولدىّ حفيد اسمه زين، وعمره عام وشهرين. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل