المحتوى الرئيسى

تفاصيل اتفاق رانجنيك لتدريب مانشستر يونايتد

11/26 11:45

وسيخلف أولي جونار سولشاير ، الذي غادر النادي هذا الشهر ، وبعد فترة الستة أشهر الأولى التي سيقضيها في منصبه ، سيتولى الألماني دورًا استشاريًا مع النادي لمدة عامين آخرين.

وماذا يعني تعيينه لكريستيانو رونالدو؟

أفضل مدرب متاح في السوق

يأتي تعيين رانجنيك في نهاية عملية التوظيف الشاملة التي أجرتها قيادة م يونايتد ، والتي تأثرت خلال محادثة أولية مع الألماني في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقال هونيجشتاين عن رالف رانجنيك:

لقد حصل على عرض مماثل لوظيفة مؤقتة من تشيلسي منذ وقت ليس ببعيد وقال “لا ، هذا ليس لي”. في هذه الحالة هناك ثلاثة أشياء مختلفة.

ثالثًا ، قال له يونايتد بشكل فعال “قد نريدك فقط كمدرب قصير المدى ، لكننا نريد الاستفادة من معرفتك الكروية بعد ذلك”. يأتي هذا في وقت يتغير فيه الهيكل في يونايتد قليلاً ، مع قدوم رئيس تنفيذي جديد وانفتاح لجلب المزيد من الخبرات الكروية من الخارج.

كلنا ننظر إلى ما فعله توماس توخيل في فترة زمنية أقصر في تشيلسي. ليس لديه خبرة في كرة القدم الإنجليزية ، ويأتي في يناير ، وبمجرد إعطاء فريق كان بلا دفة تمامًا ، يمضي في الفوز بدوري الأبطال.

أعتقد أن يونايتد كان يعتقد “هل يمكننا الحصول على مدرب من نوع توشل ليوفر لنا دفعة فورية وبنية فورية؟”. الفريق أفضل من نتائجهم وأدائهم الحالي.

كل ما فعله حتى الآن كان ناجحًا وكان دائمًا واضحًا جدًا أنه إذا أتيحت له الفرصة للعمل مع نادٍ كبير في إنجلترا ، فإنه يريد أن يفعل ذلك.

لذا ، بالنظر إلى هذا المدرب المؤقت ، أعتقد أنه الشخص الذي يمكنه حقًا جعل كل شيء مستقرًا لإعادة اليونايتد حقًا إلى المسار الصحيح. أعتقد أنه ربما كان أفضل رجل في السوق.

أنا مندهش وما زلت غير متأكد. إنه أحد أعظم المفكرين في كرة القدم في العشرين عامًا الماضية وألهم كل المدربين الألمان العظماء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل