المحتوى الرئيسى

البرازيلية فورميجا تعلن اعتزالها اللعب الدولي – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

11/26 13:55

أعلنت لاعبة كرة القدم البرازيلية المخضرمة فورميجا (43 عاما) فس ءاعة متأخرة من مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) اعتزالها اللعب الدولي.

وقالت فورميجا، التي كشفت عن اعتزالها دوليا خلال حضورها البطولة الدولية للسيدات بمدينة ماناوس البرازيلية: “بالنسبة لي، كان حضور والدتي هنا هو أعظم هدية.. كنت أحلم بهذه اللحظة دائما، وقد تحققت”.

وأشار موقع “جلوبوسبورتي” البرازيلي الشهير إلى أن دونا سيلستي والدة فورميجا تغلبت للمرة الأولى على خوفها من السفر بالطائرات من أجل الوقوف إلى جوار ابنتها في هذه اللحظة التي تعتزل فيها اللعب الدولي.

وكانت ميرايلدس ماسيال موتا (فورميجا) كشفت عن اعتزالها اللعب الدولي خلال مشاركتها مع المنتخب البرازيلي في دورة الألعاب الأولمبية الماضية (طوكيو 2020) خلال آب/أغسطس الماضي.

ولكنها نالت في ماناوس مباراة حقيقية للوداع حيث دفعت بها السويدية بيا سوندهاج مدربة المنتخب البرازيلي خلال المباراة التي حقق فيها المنتخب البرازيلي الفوز الكبير (6-1) على نظيره الهندي في ماناوس.

وانخرط المشجعون في عملية تصفيق شديد بمجرد انتهاء المباراة كما شكلت زميلاتها ولاعبات الفريق المنافس ممرا شرفيا للاعبة المخضرم فورميجا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل