المحتوى الرئيسى

توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2021: «اعملوا في سرية وكتمان»

11/26 11:10

توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2021

العمل في سرية وكتمان هو شعار مواليد برج الجدي بحسب توقعات شهر ديسمبر 2021 التي أشارت إليها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب»، لافتة إلى وجود عدد من الكواكب بوضع داعم طوال الشهر.

وتابعت عبير فؤاد، أن الشهر يبدأ بوجود كل من كوكبي الزهرة وعطارد ما يعطي دعما، لكن لابد من العمل في سرية وكتمان بالنسبة لمواليد برج الجدي والبعد عن الفخر بأنفسهم كونهم عرضة للحسد، موضحة توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2021 على كافة الأصعدة، وهي كالتالي:

كوكب المريخ يتواجد من بداية الشهر حتى 13 ديسمبر في منزل المشروعات، ويصبح هناك وقتا مناسبا لتنمية المشروعات والحصول على دعم زملاء العمل، ومع 14 ديسمبر كوكب الزهرة يتواجد ما يعطي فرص أكثر لتحقيق مكاسب مالية خاصة في وجود كوكب عطارد.

وهناك وقت أمام مواليد برج الجدي لالتقاط فرص مربحة وإجراء مقابلات عمل وإبراز المواهب.

وجود كوكب المريخ في منزل الأصدقاء يعطي وقتا جيدا للتعرف على الأصدقاء، وقضاء وقت جيد مع الأهل فضلا عن المقدرة للقيام بكافة الوجبات نتيجة وجود كوكب عطارد في منزل البرج، والتمتع بحضور رائع مع الأصدقاء.

كوكب الزهرة متواجد في منزل البرج مما يعطي لمواليد برج الجدي سحرا وتألقا وجاذبية، ويجب التقرب بود وذكاء خاصة مع احتمال تحول علاقة صداقة إلى حب.

ومع بداية 18 ديسمبر، كوكب الزهرة يتراجع ويكون هناك حالة من البرود العاطفي والرغبة في الانعزال، ومحاولة مقاومة المشاعر السلبية.

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج الجدي في شهر ديسمبر: «2، 5، 6، 10، 11، 14، 15، 16، 18، 23، 24، 25، 26، 29، 30»، وعن الأيام التي يجب الانتباه خلالها على مستوى المهني: «1، 7، 8، 9، 20، 21، 27، 28» ويجب عدم المغامرة ماليا أيام: «7، 8، 9، 20، 21، 22».

في السطور التالية نستعرض حكاية شاب يساعد في محافظة بورسعيد يقدم عملا خيريا بصورة مختلفة للعرسان ويتكفل بكافة تكاليف الزفاف، ويطلب من أي عروس اختيار فستان زفافها

شرح الدكتور حسين عبد البصير مدير الآثار بمكتبة الإسكندرية، حكاية عيد الزواج المقدس الذي تم بناء طريق الكباش من أجله في مصر القديمة واليوم يحتفل العالم بأكمله به

بطريقة غير عادية، يقدم الشيخ محمد الكبدة الجملي لزبائنه، من طاسة الطهي إلى فم الزبون مباشرة، دون أطباق أو أواني، ويهتم بتقديم كبدة «القاعود» الجمل الذكر الصغير.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل