المحتوى الرئيسى

الزمالك يتصدر ترتيب دورى محترفى اليد والأهلى ثانيا - اليوم السابع

11/26 11:07

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد عن تصدر الزمالك جدول ترتيب دورى المحترفين برصيد 45 نقطة بعد الفوز على الجزيرة ضمن مؤجلات دورى المحترفين، بينما جاء الأهلى ثانيا برصيد 43 نقطة. 

وحل سبورتنج فى المركز الثالث برصيد 43 نقطة بفارق الأهداف ومن بعده طلائع الجيش فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة ثم هليوبوليس خامسا برصيد 34 نقطة. 

فيما تقام الجولة السابعة عشر يوم الأحد القادم بمواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع البنك الأهلى والأوليمبى مع أكتوبر وهليوبوليس مع الأهلى والشمس مع المعادى و الحوار مع الطيران و ستاد المنصورة مع الزهور وسبورتنج مع الزمالك و سموحة مع الجزيرة وهليوليدو مع طلائع الجيش . 

وبدأ موسم الرجال ومرتبط كرة اليد فى سبتمبر الماضى بدورى المحترفين، حيث أعلن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، مُسبقًا عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، مشيرا إلى أنه يقام على 3 مراحل.

وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، لـ"اليوم السابع"، إن المرحلة الأولى من دورى المحترفين تشهد تواجد 18 فريقا للعب دورة من مجموعة واحدة ومعهم مرتبط 2002، 2004 ليتأهل الـ6 الأوائل للعب على المنافسة، والـ12 يتم تقسيمها على مجموعتين فردى وزوجى لتحديد الـ4 الهابطين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل