المحتوى الرئيسى

«شاكوش وبيكا وكمال» يحيون احتفالية بموسم الرياض

11/26 13:18

يستعد مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا لإحياء حفل بموسم الرياض يوم الإثنين الموافق 29 نوفمبر الجاري، بمجموعة كبيرة من الأغاني.

اقرأ أيضًا| بعد انتشار خبر تعرضه لحادث.. محمد الشرنوبي يوضح الحقيقة

جدير بالذكر، أن نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارها بإلغاء تصريح الغناء لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعد التحقيق معه بسبب تبادله والمطرب الشعبي رضا البحراوي الهجوم والسب والقذف أمام الجمهور على المسرح في الحفلات قدموها في الساحل الشمالي.

كما تم معاقبة «شاكوش» بسبب الإساءة إلى العازفين في الحفل الذي أحياه بالساحل، وقدمت ضده شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية من العازفين .

وفي أغسطس الماضي قامت الخدمات الأمنية التابعة لمرور مديرية أمن مرسى مطروح بالقبض على المطرب حسن شاكوش، بسبب قيادة سيارة لاند روفر بيضاء اللون بدون لوحات معدنية، أمام بوابة مارينا 6 في الساحل، قبل إصدار النيابة العامة قرارها بإخلاء سبيله في وقت لاحق، مع التحفظ على السيارة.

 فى يوليو الماضي تورط مؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا في مشاجرة مع مجموعة من الشباب، في «مارينا 5» بالساحل الشمالي

وبدأت الواقعة باصطدام سيارة بيكا بأخرى، ليحدث الشجار وتبادل الألفاظ الخارجة بينه ورفاقه مع أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات من المارة لفض الاشتباك.

كانت نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت قرارًا بمنع 20 مغني مهرجانات من الغناء أبرزهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مسلم، وغيرهم.

يذكر أن  شارك حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال تشاركوا في مهرجان "شمس المجرة" الذي حقق نجاحا ونسبة مشاهدة عبر YouTube.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل