المحتوى الرئيسى

تقارير: برشلونة يتعجل تجديد عقد "مطمع" أندية الدوري الإنجليزي

11/26 10:46

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يأمل أن يتمكن من الإعلان في أسرع وقتٍ ممكن، تجديد أحد لاعبي فريقه الشباب وذلك بعد اهتمام أكثر من نادٍ بضمه.

برشلونة مطلع موسم 2021/2022، قام بتصعيد أكثر من لاعب من الشباب إلى الفريق الأول، وذلك في ظل المعاناة الاقتصادية، والتي حرمت النادي الكتالوني من التعاقد مع نجوم كبار في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

وحسب شبكة "esport3"الكتالونية، فإن برشلونة يسارع لتجديد عقد الدولي الإسباني الشاب جافي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: الفوز على بايرن ميونخ ليس معجزة ومقتنع بقدرة برشلونة

ولفت جافي الأنظار بعد تألقه هذا الموسم منذ تصعيده من خلال المدرب رونالد كومان، وانضم لقائمة منتخب إسبانيا لمباراتي نصف النهائي ونهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويمتلك جافي في عقده شرطًا جزائيًا قدره 50 مليون يورو، وهو ما يجعل برشلونة يريد تجديد عقده سريعًا، خاصًة بعد تواصل أكثر من نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز مع صاحب الـ"17" عامًا.

جافي

جافي لديه عقد ينتهي مع النادي الكتالوني بعد عامين، في 30 يونيو 2023، وبرشلونة يريد الإبقاء عليه في "كامب نو" حتى 2026؛ وفقًا لما ذكرته الشبكة.

وقالت الشبكة إنه سيتم مضاعفة راتب جافي 10 أضعاف راتبه، وجعل الشرط الجزائي في عقده 500 مليون يورو.

جافي مُنذ تصعيده إلى الفريق الأول هذا الموسم شارك بشكل أساسي مع النادي الكتالوني، وخاض 17 مباراة بمُختلف المسابقات، لم يسجل أهداف وصنع هدفًا في مواجهة غرناطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل