المحتوى الرئيسى

4 معلومات.. من هو الموهبة ياسين تيطراوي الذي أبهر بلماضي ؟

11/26 10:36

أعلن نادي أتلتيك بارادو عن توجيه الدعوة للموهبة ياسين تيطراوي للمشاركة مع منتخب الجزائر، في منافسات كأس العرب.

وسيعوض لاعب الوسط صاحب الـ18 عاما النجم مهدي عبيد، الذي تعرض لإصابة مع النصر الإماراتي ستحرمه من المشاركة في البطولة العربية

وكانت مصادر إعلامية جزائرية كشفت في وقت سابق عن انبهار جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري الأول بياسين تيطراوي، بعد المستويات القوية التي قدمها رفقة منتخبات الشبان.

وترصد "العين الرياضية" عبر التقرير التالي 4 معلومات عن موهبة نادي أتلتيك بارادو الجديدة.

بدأ ياسين تيطراوي مسيرته الكروية مع نادي أولمبي المسيلة قبل أن ينتقل بعدها بعامين لصفوف مولودية شباب المسيلة الذي ينشط في دوري الهواة.

وخاض تيطراوي في عام 2018، تجارب ناجحة مع أتلتيك بارادو، وهو ما سمح له بالانضمام لأكاديمية النادي الشهيرة التي تخرج فيها عدد من نجوم منتخب الجزائر على غرار رامي بن سبعيني ويوسف عطال وهشام بوداوي وأخيرا آدم زرقان.

شهد أداء ياسين تيطراوي نقلة نوعية مع نادي أتلتيك بارادو، مما فتح أمامه أبواب الانضمام لمنتخبات الجزائر للشباب.

وشارك تيطراوي في أول مباراة له مع فريق تحت 15 عاما خلال المواجهة أملم اتحاد الحراش، كما سجل أول هدف له في شباك شبيبة القبائل ضمن منافسات دوري الناشئين.

فرض ياسين تيطراوي نفسه أحد أبرز نجوم منتخب الجزائر خلال منافسات كأس العرب للشباب التي استضافتها مصر في الصيف الماضي.

وقاد صاحب الـ18عاما منتخب الجزائر للتأهل إلى المباراة النهائية من الدورة العربية، التي خسرها أمام منتخب السعودية بنتيجة 1-2.

ياسين تيطراوي

رغم صغر سنه، نجح ياسين تيطراوي في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق الأول لنادي أتلتيك بارادو، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين.

وشارك تيطراوي في 8 مباريات مع الفريق الأول للنادي العاصمي، حيث أسهم في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل