المحتوى الرئيسى

للمتلئات : إحرصي علي علي إرتداء هذه الأوان لتنحفيك

11/26 10:31

نشرت مجلة hazar press النسخة الأمريكة تقريراً عن مجموعة من الدراسات أن اللون الأسود لا يحتل رأس قائمة الألوان المنحفة رغم فعاليته في هذا المجال. وفي حين يسود الاعتقاد أن الأبيض هو أقل الألوان تنحيفاً و الأسود أكثرها، يبدو أن لوحة الألوان غنية بالعديد من المفاجآت في هذا المجال.

فقد تم الكشف مؤخراً عن قائمة الألوان الخمسة الأكثر تنحيفاً تعرفي عليها فيما يلي واستعمليها هذا الموسم لخريف و شتاء 2022 ، للحصول على قوام ممشوق وأناقة لافتة وذلك وفقاً للتقرير المنشور .

فقد نشرت الدراسىة أن تدرجات الأحمر الداكن تسيطر المرتبة الأولى في قائمة الألوان الأكثر تنحيفاً، فهي معروفة بأنها تساهم في إبراز جمالية منحنيات الجسم، فضلاً عن تعزيزها للحضور الآسر والأناقة الواثقة من تأثيرها. فلا تترددي باعتماد هذا اللون في الأزياء الخريفية والشتوية بتدرجاته التي تتنوع بين الرماني، والبرغندي، والنبيذي. وقد رصدناها هذا الموسم في العديد من المجموعات العالمية منها Hermes، وZuhair Murad، وTommy Hilfiger.

أما اللون الأسود يحتل المرتبة الثانية في قائمة الألوان الأكثر تنحيفاً، رغم كونه اللون الأساسي الذي يوصي الخبراء باعتماده لتنحيف القوام. وتُعتبر سترة "البلايزر" السوداء والثوب الأسود من أساسيات الخزانة النسائية. لكن يمكن اعتماد هذا اللون أيضاً بأسلوب مبتكر وغير تقليدي. ورصدناه بشكل لافت هذا الموسم في مجموعات Moschino، وAndrew GN، وChanel.

اللون الكحلي يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الألوان الأكثر تنحيفاً، إذ يساعد طابعه القاتم والكلاسيكي في تأثيره المنحف، خاصة عندما يتم اعتماده كلون موحد لكامل الزي. وقد تكرر ظهوره هذا الموسم في مجموعات Giorgio Armani، وJason Wu، وPhillip Lim.

أما اللون الرمادي يحتل المرتبة الرابعة في قائمة الألوان الأكثر تنحيفاً رغم كونه يُعتبر مملاً من جانب الكثيرين. كما يُنصح باعتماده بتدرجاته المتوسطة أو الداكنة وتنسيقه مع أكسسوارات ملونة لإضفاء بعض الحيوية على الإطلالة. ويعتبر الرمادي لوناً محايداً ممكن أن يُشكل بديلاً مثالياً للأسود أو الكحلي وهو مناسب للأزياء المخصصة لأوقات العمل. ولفتنا هذا الموسم اعتماده في مجموعات Emilia Wickstead وGiorgio Armani.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل