المحتوى الرئيسى

من هي لارا إسكندر المغنية التي خطفت الأضواء في حفل الكباش؟

11/26 10:12

شاركت المغنية المصرية لارا إسكندر بالغناء مع المطرب محمد حماقي خلال تقديمهما لأغنية "حلوة بلدنا" بحفل افتتاح طريق الكباش المقام بمحافظة الأقصر أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته ونخبة كبيرة من قيادات الدولة، وفيما يلي نعرض لك كل ما تريد أن تعرفه عن لارا إسكندر.

لارا إسكندر هي مغنية وكاتبة أغاني مصرية، ولدت في 18 ديسمبر لعام 1990م في مدينة سانتا مونيكا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لأب مصري إيطالي وأم لبنانية.

ظهرت لارا على الساحة الفنية لأول مرة من خلال مشاركتها في الموسم السادس من برنامج المواهب ستار أكاديمي، حيث وصلت إلى مرحلة نصف النهائي، وهي تغني باللغات العربية، الإنجليزية، والفرنسية.

قدمت لارا 3 أغاني على مدار مشوارها الفني وهم، Mission Is You، تعالوا غنوا معاي، About A Girl، وقد ترشحت أغنيتها تعالوا غنوا معايا لجائزة إم تي في بنسختها الأوروبية، عن فئة أفضل أغنية مصورة.

خاضت لارا إسكندر مؤخرا أولى تجاربها في عالم التمثيل، فهي واحدة ضمن فريق فيلم، كيرة والجن، الذي يقوم ببطولته كلا من أحمد عز وكريم عبد العزيز، وإخراج مروان حامد.

أما عن حياتها الشخصية، فقد تزوجت لارا عام 2017م، من رجل الأعمال الشاب فيليب كتشوني بعد قصة حب كبيرة بينهما، وأنجبت منه طفلها الأول.

يذكر أنه ظهرت المطربة لارا اسكندر في حفل افتتاح طريق الكباش وهي ترتدي فستان باللون الفيروز على الطراز الفرعوني الأنيق وحرصت على وضع مكياج يبرز ملامحها ويتناسب مع اطلالتها الفرعونية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل