المحتوى الرئيسى

انطلاق انتخابات الأهلي.. والخطيب يصل النادي وسط مؤيديه

11/26 11:45

ووصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب إلى مقر النادي بالجزيرة وسط مسيرة من مؤيديه، وأجرى جولة داخل مقار اللجان الانتخابية في الساعات الأولى من فتح باب التسجيل.

وانتهت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي من إعداد المكان المخصص لاستقبال أعضاء الجمعة العمومية «خيمة التصويت»؛ للمشاركة في انتخابات النادي التي تقام لاختيار مجلس إدارة جديد.

وقامت الإدارة التنفيذية للنادي أمس بتزويد الخيمة بكافة الخدمات اللوجيستية اللازمة من إضاءة وأجهزة تكييف وصوتيات ومقاعد وطاولات وغرف للتصويت لكافة اللجان، فضلا عن إقامة منصة للجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات.

وتبذل إدارة النادي كل ما لديها من جهد من أجل راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء المشاركة في انتخابات الأهلي بمقر النادي بالجزيرة.

وقامت الإدارة بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، فضلا عن تخصيص ممرات للخروج بعيدا عن الأعضاء أثناء توجههم إلى الخيمة للإدلاء بأصواتهم؛ وذلك للحفاظ على سلامة الجميع، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية لضمان مرور العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل