المحتوى الرئيسى

انتخابات الاهلى بطاقة الرقم القومى وكارنيه العضوية شرط التصويت

11/26 12:25

اعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الاهلى عن شرط التسجيل والتصويت للاعضاء فى انتخابات نادى القرن، حيث اكدت على تواجد بطاقة الرقم القومى مع كارنيه العضوية للحصول على استمارة التصويت والتسجيل فى الجمعية العمومية.

 الجدير بالذكر ان عدد المرشحين في انتخابات الأهلي 21 منهم اثنين على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامري فاروق والذي يتولى نفس المنصب حاليًا.

ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق في الانتخابات المقبلة، بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي الذي قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.

وضمت العضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد، أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.

كراسى متحركة لكبار السن فى انتخابات الاهلى

بدء التسجيل فى انتخابات مجلس ادارة الاهلى

عمومية الاهلى تنعقد اليوم لاختيار مجلس ادارة جديد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل