المحتوى الرئيسى

بث مباشر مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة

11/26 11:17

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لنقل مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يستضيف في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، نظيره غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم، تحت قيادة الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للدراويش بحثًا عن تحقيق الفوز الأول، على حساب غزل المحلة، وذلك قبل فترة توقف الدوري التي تبدأ عقب نهاية مباريات الجولة السادسة، لانشغال المنتخب الوطني بالمشاركة في بطولة كأس العرب بقطر.

وحرص مدرب الدراويش على تصحيح أخطاء اللاعبين في المباراتين السابقتين أمام الزمالك والمقاولون العرب، خاصة الأخطاء الدفاعية الكبيرة التي يقع فيها مدافعي الدراويش بصورة متكررة والمتمثلة في التمركز غير الصحيح، وهي الأخطاء التي اعتبرها المدرب الأرجنتيني أحد أسباب الخسارة أمام الزمالك والتعادل أمام المقاولون.

وضم خوان براون 22 لاعب استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، والتي شهدت عودة باهر المحمدي بعد انتهاء إيقافه، في حين يغيب الثلاثي عبد الرحمن مجدي، والناميبي بينسون شيلونجو، ومحمد الدسوقي.

حراسة المرمى: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: محمد هاشم، باهرالمحمدى، محمد عمار، محمد نصر، عصام صبحى أحمد عيد ،عبد الله جمعة، أحمد أيمن.

خط الوسط: محمد مخلوف، محمود عبد العاطي دونجا، عماد حمدى، عمر الوحش، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولي، محمد عبد السميع، مصطفى فارس

خط الهجوم: شكرى نجيب، محمد الشامى، ومروان شوقي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل