المحتوى الرئيسى

تقارير: مانشستر يونايتد يتواصل مع لوكوموتيف موسكو لحسم ملف مدربه الجديد

11/26 12:13

يستعد نادي مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، لحسم ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لـ أولي جونار سولشاير.

وكان مانشستر يونايتد أعلن إقالة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، ويتولى مايكل كاريك تدريب الفريق بصفة مؤقتة.

اقرأ أيضًا.. سكاي: مانشستر يونايتد لن يتعاقد مع مدرب قبل مواجهة تشيلسي

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية على مدار الساعات القليلة الماضية، أن إدارة مانشستر يونايتد تُخطط لتعيين الألماني رالف رانجنيك مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق حتى نهاية الموسم.

رانجنيك لا يتولى تدريب نادٍ في الوقت الحالي، ولكنه يشغل منصب رئيس الرياضة والتنمية في لوكوموتيف موسكو الروسي، وهو ما يعرقل الإعلان عن تعيينه مديرًا فنيًا لليونايتد حتى الآن.

Manchester United board will be in contact with Lokomotiv Moscow again today in order to complete the agreement for Rangnick - still feeling ‘optimistic’ #MUFC

Ralf received new guarantees from Man Utd for future role as ‘consultant’ with power in decisions after interim job. pic.twitter.com/lUkZxmmUZJ

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) November 26, 2021

وكتب الصحفي الموثوق فابريزو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيكون مجلس إدارة مانشستر يونايتد على اتصال مع لوكوموتيف موسكو مرة أخرى اليوم من أجل استكمال اتفاقية رانجنيك".

وأضاف: "النادي لا يزال يشعر بالتفاؤل ورالف تلقى ضمانات جديدة من مانشستر يونايتد لدوره المستقبلي كمستشار يتمتع بالسلطة في اتخاذ القرارات بعد الوظيفة المؤقتة".

رانجنيك سبق له من قبل تدريب عدة أندية ألمانية، مثل هانوفر وشالكه وهوفنهايم ولايبزيج، وحقق نجاحًا مع سالزبورج ولايبزيج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل