المحتوى الرئيسى

لم يكن الخيار الوحيد.. كواليس اختيار رانجنيك لتدريب مانشستر يونايتد

11/26 11:23

لم يكن الألماني رالف رانجنيك الذي أصبح على أعتاب تدريب مانشستر يونايتد الخيار الوحيد أمام إدارة النادي الإنجليزي.

وينتظر أن يعلن مانشستر يونايتد خلال الساعات المقبلة عن تولي رانجنيك تدريب الفريق بشكل رسمي بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، مع منحه دور استشاري في إدارة النادي بداية من الصف المقبل، بعقد مدته عامين.

وكان مانشستر يونايتد أعلن عن إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من تدريب الفريق يوم الأحد الماضي بسبب سوء النتائج، كاشفا عن نيته تعيين مدرب بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

موقع "ذا أتلتيك" الأمريكي، كشف كواليس الاستقرار على رانجنيك لتولي المهمة، وهو الذي لم يقوم بتدريب أي فريق منذ رحيله عن مقعد المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني في 2019.

"ذا أتلتيك" أكد أن الاتصالات مع رانجنيك بدأت يوم الأحد الماضي عقب إقالة سولشاير بشكل مباشر، لكنه لم يكن الخيار الوحيد أمام إدارة اليونايتد.

إدارة اليونايتد تواصلت أيضا مع الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق والفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لمارسيليا، وذلك لبحث إمكانية تولي أحدهمها المهمة.

ولمن، كانت المقابلة التي أجراها رانجنيك مع عدد من مسؤولي اليونايتد، حاسمة في إقناع إدارة الشياطين الحمر بمنحه المهمة حتى نهاية الموسم، خاصة وأنها ليست مقتنعة باستمرار مايكل كاريك أكثر من ذلك في منصب المدير الفني عقب إقالة سولشاير.

الموقع الأمريكي شدد على أن إدارة اليونايتد استبعدت تماما خيار التفاوض مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لتولي المهمة في الوقت الحالي، مفضلة الانتظار حتى الصيف المقبل، حيث يعد هو خيارها الأول لمقعد المدير الفني بشكل دائم.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد يتوقع أن يتوصل لاتفاق مع لوكوموتيف موسكو، والذي يعمل رانجنيك ضمن إدارته، وذلك حتى يستطيع الحصول على توقيعه رسميا في الساعات المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل