المحتوى الرئيسى

«ذبحة صدرية» نقل الإعلامية بسمة وهبة إلى العناية المركزة - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

11/26 02:25

نُقلت الإعلامية بسمة وهبة إلى العناية المركزة، وذلك بعد اشتباه إصابتها بذبحة صدرية، إثر تعرضها لوعكة صحية أمس.

وخضعت وهبة لعدة فحوصات على القلب، بعد تعرضها لأزمة صحية، أثناء تقديمها حلقة في برنامج 90 دقيقة، بعد أن تعرضت لإغماء، وتم نقلها لأحد المستشفيات.

وفي السياق ذاته كانت الإعلامية المصرية، قد كررت طلبها على الهواء من فريق الإعداد الخروج لفاصل وإنهاء الحلقة بشكل مفاجئ، أكثر من مرة واحدة خلال شهر.

وشهدت حلقة أمس خروج بسمة وهبة لفاصل عاجل، وبشكل غير متوقع، بعد أن توقفت أثناء تعليقها على خبر هام، قائلة: والله والله قلبي بيوجعني.

لتخرج لفاصل ولم تعد مرة أخرى في واقعة أثارت قلق متابعيها.

ومن ناحية أخرى لم تكن هذه الواقعة الأولى التي حدثت للإعلامية بسمة وهبة، فقد تعرّضت بسمة، لوعكة صحية على الهواء أثناء تقديمها برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور، ما اضطرت إلى إنهاء الحلقة، منذ ما يقرب من شهر بتاريخ يوم 26 أكتوبر الماضي.

وقالت بسمة آنذاك: أعزائي المشاهدين أستأذنكم في إنهاء الحلقة بسبب شعوري بالتعب البسيط، وأعتذر لكم مرة أخرى وأراكم مرة أخرى ودمتم في رعاية الله.

فيما أعلنت قناة المحور، في بيان لها، توقف استكمال إذاعة حلقة الليلة من برنامج 90 دقيقة، لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل وتم نقلها إلى المستشفى .

وكشف مصدر مقرب من الإعلامية بسمة وهبة كواليس ما حدث لها على الهواء وتعرضها لأزمة صحية.

وتابع المصدر المقرب من بسمة وهبة قائلا: هى بخير تعرضت لهبوط أثناء الفاصل، وتقوم حاليا بعمل إشاعات في المستشفى وبعدها سيقرر الأطباء إذا كانت ستخرج أم ستبقى بالمستشفى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل