المحتوى الرئيسى

إنفانتينو يشارك في افتتاح المقر الجديد للاتحاد المصري – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

11/26 13:55

افتتح السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفاالمقر الجديد للاتحاد المصري للعبة ومركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر اليوم الخميس.

حضر الافتتاح الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وهاني أبوريدة، عضو مجلس فيفا، وأحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري.

وذكر اتحاد الكره المصري عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) اليوم  أنه أقيم على هامش الافتتاح مباراة استعراضية على أحد ملاعب مركز المنتخبات شارك فيها عدد من ضيوف مصر .

وكان الاتحاد المصري قرر عام 2016 بناء مركز للمنتخبات الوطنية على أحدث النظم العالمية ومقر جديد للاتحاد المصري في مدينة 6 أكتوبر، وهو المشروع الذي وافقت عليه الجمعية العمومية للاتحاد في كانون أول/ديسمبر من العام نفسه، حيث انطلق العمل به مطلع عام 2017 بمساهمة من فيفا.

وأكد أحمد مجاهد في كلمته خلال حفل الافتتاح “هذا الحدث هو أفضل احتفال بمرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصري وتستشرف به الكرة المصرية المائة عام المقبلة وفق أحدث النظم العالمية في كرة القدم” .

وأضاف مجاهد “اليوم نقف بكل شموخ ونحن على أعتابِ المائة عام الثانية في تاريخ الاتحاد المصري متسلحين بكل ما يتخذه العالم الحديث من أدوات.. تحقق نهضة حقيقية لكرة القدم المصرية وتتواكب مع الجمهورية الجديدة التي وضع لبنتها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية..  وتسهر على تنفيذ فيمها كل مؤسساتِ الدولة في ملحمة يشهد لها العالم على عراقة هذا الشعب العظيم وإصراره على بلوغِ أهداف الجمهورية الجديدة”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل