المحتوى الرئيسى

رسميا.. سيراميكا يحتج على حكم مباراة الفريق أمام الزمالك

11/26 11:23

تقدم نادي سيراميكا كليوباترا بمذكرة احتجاج رسمية إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، ضد حكام مباراة الفريق ضد الزمالك التي خسرها الفريق أمس الخميس بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة السادسة  من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة الكثير من الحالات الجدلية كان أهمها مطالبة سيراميكا بالحصول على ركلة جزاء ضد طارق حامد لاعب الزمالك في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعدما قام بشد لاعب سيراميكا داخل منطقة الجزاء.

وأعرب سيراميكا في مذكرته عن أسفه من مستوى الأداء التحكيمي، وفي مجمل الدوري منذ انطلاقة الموسم الجديد.

وكتب النادي في مذكرته التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «منظومة التحكيم المصري، باتت تحتاج إلى إعادة نظر، تحت قيادة مختلفة، تنقذ الموقف، في ظل العوار الذي اجتاح الأداء التحكيمي، وأدى لخلل واضح، أثر بشكل مباشر على نتائج عدد كبير من المباريات».

وأشار سيراميكا إلى أن سوء الأداء التحكيمي تجسد بشكل صارخ في مباراتهم ضد الزمالك، مؤكدين تعرضهم للظلم نتيجة عدم احتساب ركلة جزاء، لصالح اللاعب بلال السعيداني.

وشدد النادي: «صحة ركلة الجزاء ضد طارق حامد شهد بها القاصي والداني، وأقر بها الجميع، إلا حكم اللقاء محمد معروف، وحكم تقنية الفار محمد الحنفي، ومساعده محمود أبو الرجال».

وأبدى نادي سيراميكا كليوباترا دهشته الشديدة من عدم تأهيل الحكام بالشكل الكافي، وفقا لما جاء في مذكرته.

وتابع: «الجولات الست الماضية شهدت تطورا كبيرا في كل عناصر المسابقة، لكن الأداء التحكيمي بات يشكل علامة استفهام، لا تتسق مع الجهد الكبير الذي تبذله الرابطة، لتطوير المسابقة».

وأوضح سيراميكا في مذكرته أن الدوري المصري ما يزال يعاني من غياب العدالة التحكيمية، لأسباب تحتاج إلى حل جذري لا يضع في حساباته الألوان والتوازنات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل