المحتوى الرئيسى

رونالدو ينشد الأمن.. من مصارع الثيران إلى توأم أفغانستان

11/24 14:16

يحرص كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الاستعانة بحراس شخصيين على مستوى عال، للحفاظ على سلامته وأمن أسرته.

وبصفته أحد أبرز نجوم كرة القدم وأكثرهم ثراء، يعد كريستيانو (36 عاما) هدفا دائما للمشجعين المهووسين، وأيضا اللصوص والعناصر الإجرامية، ما يدفعه للاعتماد على الحراس الشخصيين في كافة تحركاته وحتى أثناء مكوثه في المنزل.

مجلة "فلاش" البرتغالية المتخصصة في تناول حياة المشاهير قالت إن رونالدو يستعين حاليا بشقيقين توأم سبق لهما العمل في القوات الخاصة بالبرتغال، من أجل حمايته وأسرته.

كان النجم المخضرم قد شوهد من قبل تحت حراسة الشقيقين سيرجيو وخورخي رامالهيرو في سبتمبر/أيلول الماضي بعد فترة وجيزة من تعيينهما، وذلك أثناء سفره مع مانشستر يونايتد إلى سويسرا لمواجهة يانج بويز في دوري أبطال أوروبا.

كذلك رصدت الكاميرات أحد التوأمين في وقت سابق من هذا الشهر في حفل نظمته صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز في مدريد، احتفالا بعيد ميلاد ابنتهما ألانا مارتينا.

الشقيقان هما كانا جنديين سابقين وانضموا إلى وحدة الحماية اللصيقة بالشرطة البرتغالية التي تحمي القضاة والسياسيين، قبل أن يحصلا على إجازة مفتوحة للعمل مع رونالدو.

جدير بالذكر أن الشقيقين لهما أخ ثالث يدعى ألكسندر، لا يزال يعمل في قوات الشرطة البرتغالية.

وقال مصدر في تصريحات نقلتها المجلة: "سيرجيو وخورخي يرتديان ملابس أنيقة ويظهران بشكل طبيعي للغاية، إنهم قادرون على الاختلاط مع الجمهور، لكنهم أيضا سريعون في التفكير والرؤية والتصرف في الوقت المناسب".

ينحدر التوأمان من منقطة أنسياو بالقرب من مدينة بومبال شمال العاصمة البرتغالية لشبونة، والتحقا بالجيش مباشرة بعد إنهاء الدراسة الثانوية، والتحقا بإحدى وحدات "الكوماندوز".

ويقول قائد سابق لهما في الجيش: "إنهما أقوياء للغاية عقليا وجسديا وسبق أن عملا في أفغانستان".

قبل اعتماد كريستيانو على الثنائي سيرجيو وخورخي، كان حارسه الخاص نونو ماريكوس، وهو لاعب فنون قتالية سابق ومظلي من قوات النخبة البرتغالية، كان يمارس مصارعة الثيران كهواية.

ماريكوس كان يتولى الحفاظ على سلامة النجم المخضرم حينما كان لا يزال لاعبا لفريق ريال مدريد الإسباني، قبل أن يرحل منه إلى يوفنتوس الإيطالي في 2018.

نونو كان زعيما لمجموعة من الرجال الأقوياء تقطن في بلدة تشاموسكا بالقرب من العاصمة البرتغالية لشبونة، كانت تمارس مصارعة الثيران في أوقات الفراغ.

كذلك ذكرت تقارير صحفية أن لاعبا سابقا للفنون القتالية يدعى جونكالو سالجادو كان يحرس كريستيانو في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، بين ريال مدريد وليفربول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل