المحتوى الرئيسى

قبل أمم أفريقيا.. مزدوج جنسية جديد ضمن حسابات منتخب الجزائر

11/24 10:48

يسعى منتخب الجزائر لتقوية صفوفه ببعض اللاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة قبل انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021".

ويبحث مدرب "الخضر" جمال بلماضي على التغلب عن بعض مواطن الضعف التي ظهرت بشكل جلي خلال مواجهتي بوركينا فاسو، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويشكل مركز الظهير الأيمن صداعا مزمنا لدى بطل أفريقيا، في ظل فشل الثنائي المكون من رضا حلايمية وحسين بن عيادة في تعويض النجم المصاب يوسف عطال بأفضل شكل ممكن.

الصحيفة الرياضية الجزائرية "كومبيتسيون" الناطقة بالغة الفرنسية كشفت عن تواجد إمكانية كبيرة لانضمام حكيم زدادكة نجم نادي كليرمون فوت الفرنسي لمنتخب الجزائر، انطلاقا من المعسكر القادم الذي سيكون مخصصا للاستعداد لمنافسات كأس أمم أفريقيا.

وكان الظهير الأيمن صاحب الـ26 عاما تألق خلال منافسات النسخة النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين.

ويمتاز اللاعب المولود في فرنسا من أبوين جزائريين بإجادته بشكل كبير للأدوار الهجومية من خلال الانطلاقات والاختراقات التي يقوم بها على الجبهة اليمنى.

وتشبه طريقة لعب حكيم  زدادكة تلك الطريقة التي يعتمدها مواطنه يوسف عطال، نجم نيس الفرنسي ومنتخب الجزائر، حيث يمتاز كلاهما بمساندته المتواصلة لخط الهجوم.

وشهدت المسيرة الكروية لهذا الأخير تعثرات كبيرة خلال الفترة الممتدة ما بين 2017 و2019 حيث اضطر للعب مع أندية الهواة، قبل أن يعود للواجهة من بوابة نادي كليرمون فوت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل