المحتوى الرئيسى

التشكيل الرسمى لـ الهلال السعودى فى نهائى دورى أبطال اسيا

11/24 01:20

أعلن جارديم، المدير الفنى للهلال السعودى، التشكيل الرسمى لفريقه الذى سيخوض بها نهائى دورى أبطال أسيا امام نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبى، المقرر إقامتها بعد قليل، على  استاد الملك فهد بالرياض.

"عبدالله المعيوف - متعب المفرج  - جانج هيون سو - محمد البريك -  ناصر الدوسري - محمد كنو - سلمان الفرج - سالم الدوسري - ماثيوس بيريرا - موسى ماريجا - بافيتيمبي جوميز".

ويسعى الهلال لحصد لقبه الرابع في دوري أبطال آسيا، بعدما فاز باللقب في 1991 و2000، قبل أن يتوج لآخر مرة في 2019.

وخاض الهلال مشوارا قويا نحو نهائى دوري أبطال آسيا هذا الموسم حيث حصل الزعيم على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالموسم الحالي للمسابقة القارية، حيث جمع 10 نقاط من 6 مباريات بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة خلف الاستقلال الطاجيكي، مقابل 7 نقاط لكل من شباب الأهلي دبي الإماراتي وايه جي ام كي الأوزبكي.

وحقق الزعيم 3 انتصارات في دور المجموعات بدورى أبطال آسيا، بالإضافة إلى تعادل وحيد فيما خسر مباراتين، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

وفاز الهلال في دور الـ16 على استقلال طهران الإيراني 2-0، وفي الدور ربع النهائي تخطى بيروزى الإيراني بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفى الدور نصف النهائي، خاض الهلال ديربى الرياض أمام جاره النصر، ونجح الزعيم في الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليحجز الفريق بطاقة التأهل إلى النهائي للمرة الثالثة في السنوات الخمس الأخيرة.

وأعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، أن نهائي دوري أبطال آسيا 2021 سيشهد حضوراً جماهيرياً كاملاً، على ستاد الملك فهد الذي يتسع لنحو 68,000 متفرج في الرياض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل