المحتوى الرئيسى

خالد سليمان يكشف أسباب ترشحه لانتخابات رئاسة الأهلي

11/22 10:45

أكد المحامي خالد سليمان، المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي، أنه متواجد في العمل العام والاجتماعي والسياسي منذ سنوات طويلة.

وقال سليمان في مقابلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أنا من عشاق محمود الخطيب كنجم كرة قدم وهو الملهم وكنت أذهب إلى المدرجات لمشاهدة المباريات".

وأضاف: "ترشحت في الانتخابات الماضية عام 2017 على منصب العضوية فوق السن وكان هناك 24 متنافس على ستة مقاعد والقوائم تفسد اختيار الجمعية العمومية واعمل منذ أربعة سنوات من أجل الترشح على منصب نائب الرئيس أو الرئيس ثم انتويت الترشح على مقعد الرئيس".

وتابع: "لا يوجد عدد كبير من المترشحين في الانتخابات ولا يوجد تنسيق كبير بين المستقلين وأنا أدعم خالد الدرندلي في منصب أمين الصندوق؛ كابتن محمود الخطيب أشاد بالميزانية التي وصلت إلى 2.5 مليار جنيه ثم يزيح الدرندلي عن قائمته".

وواصل: "كرة القدم خسرت في الميزانية الماضية 134 مليون جنيه وفريق الكرة خسر الدوري الممتاز لصالح منافس في أضعف حالاته الإدارية كما خسر بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش وهو إخفاق خاصة وأن جماهير الأهلي تهتم ببطولة الدوري في الأساس".

وأكمل: "هناك أزمة في حمامات السباحة في النادي؛ هل يعقل أن يكون كل فرع في النادي الأهلي يحتوي على حمام سباحة واحد؟ في مدينة نصر لم ينشأ جراج وإنما ساحة انتظار وأنهم يتعاملون مع الأفرع كأنها مراكز شباب".

وأوضح: "كرة القدم في النادي لها نظام لا يمكن لأحد أن يمسه؛ ولكن أعضاء النادي لهم كثير لدى الإدارة وهم مشغولين؛ حمام السباحة الأوليمبي في النادي لا يمكن للأعضاء استخدامه".

وأشار سليمان إلى أن الجمعية العمومية للنادي الأهلي تزيد عن 182 ألف لافتا أنه من غير الممكن أن تنعقد يوم الخميس المقبل.

وأردف: "لائحة النادي تقول إن المجلس يحكم إلى يوم الدين وكأنها قرارات ملكية لافتا أن الجمعية العمومية بالنادي لا تنعقد إلا كل أربعة سنوات رغم أنه يحق للجمعية العمومية محاكمة المجلس سنويا".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل