المحتوى الرئيسى

تقارير فرنسية توضح حقيقة رغبة بوتشيتينو في مغادرة باريس سان جيرمان

11/22 21:02

كشفت تقارير صحفية فرنسية آخر تطورات مستقبل مدرب فريق باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، وسط ارتباطه بتدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن أمس الاستغناء عن خدمات أولي جونار سولشاير لسوء النتائج، وكان آخرها الهزيمة يوم السبت الماضي أمام واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري الإنجليزي.

وارتبط أكثر من مدرب بخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد، ومن ضمنهم ماوريسيو بوتشيتينو، زين الدين زيدان، بريندان رودجرز، وإريك تين هاج.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن بوتشيتينو يسعى إلى مغادرة باريس سان جيرمان وتدريب مانشستر يونايتد من الآن، بسبب عدم سعادته في فرنسا.

ولكن شبكة "rmcsport" الفرنسية أفادت اليوم أن بوتشيتينو لم يتواصل مع إدارة باريس سان جيرمان بشأن مستقبله، ولم يطلب من المسؤولين الرحيل مع العلم أن عقده ساري حتى عام 2023.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد كذلك لم يتوصل مع باريس سان جيرمان لبحث مدى إمكانية الحصول على خدمات بوتشيتينو.

وأشارت إلى أن مسؤولي باريس سان جيرمان لم يتواصلوا في الوقت نفسه مع زين الدين زيدان، الذي ارتبط مؤخرًا بإمكانية خلافة بوتشيتينو في حديقة الأمراء حال رحيل الأرجنتيني.

وذكرت أن بوتشيتينو يشعر أنه ليس مضطرًا للرد على التكهنات المنتشرة بشان مستقبله لأنه لم يتسبب بها، ومن ثم لا تستحق إنكارها.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل