المحتوى الرئيسى

ننشر حيثيات حبس رئيس فضائية سابق 3 سنوات على يد طليقته الإعلامية

10/28 23:12

قضت محكمة جنح الدقي، بـ حبس "م. س"، لمدة 3 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه وتعويض مؤقت 1000 جنيه، وذلك في اتهامه بتبديد منقولات خاصة بالإعلامية "إ. أ" طليقته.

وكانت الإعلامية الشهيرة "إ . أ"  قررت تقديم دعوى قضائية ضد زوجها السابق، واتهمته بتبديد منقولات مسكن الزوجية وأقام الدعوى وكيلها بشكل مباشر ضد طليقها رئيس فضائية سابق.

وجاء في الدعوى مطالبة وكيل الإعلامية بتوقيع أقصى عقوبة على المعلن إليه م.س، وفقًا للمادة 341 من قانون العقوبات، وذلك بسبب تبديده المنقولات التي قُدّرت بإجمالي مبلغ 750 ألف جنيه.

وألزمت "إ.أ" في الدعوى المقامة منها ضد طليقها بتأدية مبلغ 100 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، مع إلزامه بالمصروفات ودفع أتعاب المحاماة، جاء ذلك بعد انفصال م.س عن الإعلامية "إ. أ" قبل حلول عيد الفطرالمبارك من العام الجاري.

وكانت حيثيات الحكم في حبس "م. س" 3 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه وتعويض مؤقت 1000 جنيه، برئاسة المستشار مينا فايز رئيس المحكمة، ووكيل النيابة خالد عز العرب، في الجنحة رقم 7  110 لسنة 2021 جنح الدقي.

اقرأ أيضا| العميد محمد سمير وإيمان أبو طالب: ليس لنا أي علاقة بـ«دابسي»

واضافت الحيثيات في الحكم بحبس "م. س" طليق الإعلامية إ، أ"، أن وقائع الدعوى في أن المدعية بالحق المدني إقامتها بطريق الادعاء المباشر بموجب صحيفة موقعة من محام أودعت قلم كتاب المحكمة وأعلنت للمتهم، كما أعلنت للنيابة العامة تحريك ومباشرة الدعوى الجنائية، طلبت في ختامها الحكم بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم والمنصوص عليها في المادة 341 من قانون العقوبات، وذلك لأنه بعدد  المنقولات الموضحة وصفا وقيمة بصدر الصحيفة بقائمة المنقولات والتي يقدر إجمالها بمبلغ وقدره 755000 ألف جنيه، مع إلزامه بأن يؤدي لها مبلغ مائة ألف جنيه على مسيل التعويض المدني المؤقت، وإلزامهم بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

وتابعت الحيثيات في الحكم على "م. س"  طليق الإعلامية  بالحبس 3 سنوات، أنه على سند من القول إنها كانت زوجته وقد استلم منها المنقولات الزوجية، ثم طلقت منه، وبمطالبته بالمنقولات مرارا وتكرارا لم يحرك له ساكننا، مما حدا بها لإقامة دعواها الراهنة، اختصمت "م. س" لتحريك الدعوى العمومية ضده.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل