المحتوى الرئيسى

رغم الطلاق.. فاتن موسى تحتفظ بصورها مع مصطفى فهمي على «إنستجرام»

10/28 17:16

تصدر الفنان مصطفى فهمي، صباح اليوم الخميس، محركات البحث لموقع جوجل، وذلك عقب انتشار خبر انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، بعد زواج دام 6 سنوات.

ونشرت فاتن موسى منذ قليل، بيانا تكشف فيه عن تفاصيل طلاقها، وقالت: "أنها تلقت نبأ طلاقها من الفنان مصطفى فهمى، عن طريق المحامية سناء لحظى، والسوشيال ميديا، قائلة:"علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس".

والغريب في هذا الأمر أن فاتن موسى، حتى الأن محتفظة بصورها مع مصطفى فهمي، رغم طلاقها غيابياً حسب ما نشرت، وهذا الأمر أثار جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا.

وقالت المحامية سناء لحظي، في تصريحات صحفية إن الطلاق تم بهدوء تام بين الثنائي وأن الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى لا يرغبان في التحدث عن أسباب الطلاق وأن كل منهما يكن كامل الاحترام للآخر.

وتزوج مصطفى فهمي، من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور للثنائي سويا منذ 3 أسابيع في سهرة رفقة الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل