المحتوى الرئيسى

وزيرة الهجرة تستقبل وفدًا من الشباب المصري المقيم بالخارج

10/28 16:19

استقبلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، وفدًا من الشباب المصريين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وهم أعضاء بالفريق المصري لهوكي الجليد، الذين شاركوا في البطولة الدولية لهوكي الجليد التي أقيمت في مصر في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر الجاري تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبالشراكة مع كل من اللجنة الأولمبية الوطنية المصرية، والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، ورابطة الصداقة المصرية الكندية.

 رحبت السفيرة نبيلة مكرم بالشباب وأعربت عن فخرها وسعادتها بفوزهم في البطولة، بما يؤكد ما يتحلون به من إرادة وإصرار وحماس لتحقيق الفوز ورفع اسم مصر عاليًا وسط مجتمعاتهم الأجنبية على إثر النجاح الذي حققوه.

ووجهت وزيرة الهجرة رسالة لهؤلاء الشباب مفادها أنهم لابد دومًا أن يحرصوا على الترويج لوطنهم مصر خارجيًا ونقل الصورة الصحيحة للجمهورية الجديدة وما يحدث على أرضها كونهم شاهدوا بنفسهم -من خلال مشاركتهم في البطولة- ما يجري من تنمية وتطوير وتنظيم على كافة المستويات.

من جانبهم، عبر وفد الشباب عن سعادتهم بوجودهم في مصر وبلقاء وزيرة الهجرة، وأكدوا متابعتهم لكل أنشطة وزارة الهجرة وجهودها في رعاية الجاليات المصرية بالخارج وإشراكهم في عملية التنمية الوطنية، معربين عن تطلعهم إلى التواصل المستمر مع الوزارة والتعاون معها في أنشطة وفاعليات مختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل