المحتوى الرئيسى

إبهار.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل زيارة مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون (فيديو) | المصري اليوم

10/28 21:36

قال الإعلامي مصطفى بكري إن وزارة الداخلية نظمت اليوم جولة تفقدية بمركز الإصلاح والتأهيل وادى النطرون التابع لقطاع الحماية المجتمعية بالوزارة، بحضور عدد من البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية، وممثلي المجالس الحقوقية ولجان حقوق الإنسان بمجلسي النواب والشيوخ وعدد من الإعلاميين ومراسلي الوكالات الأجنبية، والذي تم تشييده في مدة لا تتجاوز 10 أشهر، وهو بمثابة الإبهار.

الداخلية تنشر أغنية «فرصة للحياة» عن مركز الإصلاح والتأهيل في وادي النطرون

رئيس البرلمان العربي يشيد بمركز الإصلاح والتأهيل في وادي النطرون

«الحق في الحياه».. فيلم يرصد الاوضاع مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون ( فيديو )

وأضاف خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، تواجدت في الجولة التي شملت المرور على كافة مرافق المركز، والذى يُعد باكُورة مراكز الإصلاح والتأهيل.

وتابع أن المركز يضم مركز الإصلاح والتأهيل مستشفى مركزي «مجهز بأحدث المعدات والأجهزة الطبية- غرف عمليات تشمل كافة التخصصات – غرف للرعاية المركزة – غرف للعزل والطوارئ بالإضافة إلى صيدلية مركزية، وقسم للمعامل والتحاليل والأشعة- وحدة الغسيل الكلوي.. بالإضافة إلى العيادات التي تم تجهيزها بأحدث المعدات.

وأكد أن ذلك يأتي في ضوء سعى وزارة الداخلية نحو مواكبة آفاق التحديث والتطوير التي تشهده الدولة المصرية بكافة المجالات، وتنفيذاً لمحاور الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان والتي عبرت الدولة المصرية من خلالها عن ثوابتها الراسخة في احترام الحقوق والحريات وتهيئة حياة ومعاملة كريمة لجميع المواطنين .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل