المحتوى الرئيسى

مدرب الأهلي يوضح سبب عدم إشراك محمد شريف أمام الإسماعيلي

10/28 10:14

علّق سامي قمصان المدرب العام لفريق الكرة بالأهلي على تغيير أسلوب اللعب أمام الإسماعيلي في مباراة الأمس ضمن منافسات الدوري المصري، وعدم الدفع بمحمد شريف وجلوسه على الدكة.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي جمعت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال سامي قمصان في تصريحات إذاعية عبر "اون سبورت اف ام": "اعتمدنا على طريقة 4-3-3 من أجل رغبتنا في تحسين النقطة الدفاعية بعد معاناتنا منها في الموسم الماضي واستقبال الأهداف".

وأكمل: "هذه الطريقة خضنا بها مباريات هامة في الموسم الماضي أمام صن داونز والترجي التونسي بأبطال إفريقيا، ونرغب في إيجاب عدة أساليب في اللعب من أجل التنوع خلال الموسم".

طالع | لاعب الأهلي السابق: مجازفة موسيماني نجحت.. والصفقات الجديدة ستصنع منافسة شرسة

وبشأن مصير محمد الشناوي، أجاب: "اللاعب يستكمل برنامجه العلاجي ويتحسن بشكل كبير وبدأ في تدريباته التأهيلية، وله قيمة كبيرة بالأهلي أو منتخب مصر ولن نتعجل في اشراكه بالمباريات".

وحول جلوس محمد شريف على دكة البدلاء بالأمس، أوضح: "شريف لاعب مميز ولديه رصيد كبير في الفريق خاصة كونه هداف الموسم الماضي ولكنه مر بظروف خاصة خلال الفترة الماضية ولكنه شارك في مواجهتي أبطال إفريقيا أمام الحرس الوطني وسيكون له دور معنا في المباريات المقبلة".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل