المحتوى الرئيسى

ليفربول يستلهم تجربة ميسي لتجديد عقد صلاح

10/28 12:36

يعمل ملاك نادي ليفربول على اتباع نهج باريس سان جيرمان عندما تعاقد مع ليونيل ميسي، لإيجاد طريقة ووضع اللمسات الأخيرة لتجديد عقد محمد صلاح، نجم الريدز، في آنفيلد الفترة المقبلة.

ينتهي تعاقد صلاح الحالي مع ليفربول في 30 يونيو 2023، وكثرت التكهنات بشأن مستقبل الدولي المصري وسط الأنباء التي تشير إلى طلبه الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني لتجديد تعاقده مع الفريق الفترة المقبلة.

وفقًا لموقع «TEAMtalk» يخطط ملاك ليفربول لجعل صلاح أعلى راتب في النادي من خلال استخدام رسوم تسجيل الدخول لمساعدة «سوبر مو» في أن يكون صاحب الدخل الأعلى في النادي.

وأوضح الموقع أن ملاك ليفربول «مجموعة فينواي الرياضية» يريدون مكافأة صلاح لما يقدمه مع الريدز منذ انتقاله لآنفيلد في 2017 والأداء الخرافي الذي يقدمه في الموسم الحالي  بإعطائه الراتب الأعلى في النادي، لكنها في نفس الوقت حذرة من تراجع مستواه عندما يدخل الثلاثينات من عمره.

وأشار «TEAMtalk» إلى أنه على عكس التقارير لا يطلب صلاح ووكيله راتب أسبوعي يقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني، يريد النجم المصري أن يكون صاحب الأجر الأعلى في النادي، وبناء على ذلك يسعى ليفربول لمنح صلاح رسوم تسجيل كبيرة في الصفقة.

وأكد الموقع الشهير أن ملاك ليفربول يتطلعون للالتفاف حول مسألة دفع الراتب الضخم لصلاح من خلال تقديم رسوم تسجيل كبيرة وهو الأمر نفسه الذي فعله باريس سان جيرمان عندما تعاقد مع ليونيل ميسي، عندما حصل على 25 مليون جنيه إسترليني على الرغم من تقاضيه راتبًا أسبوعيا يقدر بـ600 ألف جنيه إسترليني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل