المحتوى الرئيسى

أخبار متوقعة ليوم الخميس 28 أكتوبر

10/28 08:56

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الإعلام - إدارة البحوث والدراسات الاستراتيجية) ورشة عمل حول "دور الإعلام العربي في التوعية بمخاطر تفشي الفساد".

أسيوط.. تنطلق فعاليات حملة (بالوعي مصر بتتغير للأفضل)، التي تتضمن قوافل اجتماعية وفعاليات توعوية وخدمية في 7 مراكز شباب، بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة" ووزارة التضامن الاجتماعي، تنفيذاً للمرحلة الثانية من مبادرة (حياة كريمة) التي أطلقها رئيس الجمهورية.

بيروت.. يعقد مجلس النواب اللبناني جلسة تشريعية، لبحث عدد من القوانين والاتفاقيات وعلى رأسها بحث البطاقة التموينية وتعديلات قانون الانتخابات التي أعادت اللجان المشتركة بالمجلس التوصية بإقرارها كما هي، رغم رفض رئيس الجمهورية ميشال عون لها وردها للمجلس مرة أخرى.

نيودلهي.. تنطلق القمة الثامنة عشرة بين قادة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) والهند، لبحث سبل تعزيز ودعم التعاون المشترك. 

فيينا.. تنطلق أعمال المؤتمر الأوروبي الوزاري في فيينا، حول مكافحة العنصرية والتطرف، وتبادل المعلومات والخبرات في مجال ملاحقة الإرهاب ودمج الجاليات الأجنبية ومكافحة الهجرة غير الشرعية.

ستوكهولم.. ينطلق منتدى معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام، عبر تقنية الفيديو، لمناقشة قضية "الصواريخ المصنعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد" التي باتت تشغل بال العديد من دوائر البحث والفكر الاستراتيجي على مستوى العالم.

سول.. يعقد اجتماع بين كوريا الجنوبية ودول أمريكا الوسطى، على مستوى نواب الوزراء؛ لتعزيز التعاون في مختلف المجالات، بما في ذلك قطاعات التجارة والتكنولوجيا والرعاية الصحية.

أبوظبي.. تطلق مؤسسة (سلطان بن علي العويس) الثقافية في الثامنة مساء، باكورة أنشطتها في (نادي العويس السينمائي) حيث يعرض أفلام إماراتية أوعربية أو عالمية، خاصة تلك الحائزة على جوائز وتكريمات دولية.

القاهرة.. ينظم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الساعة الواحدة ظهرا مؤتمرًا مفتوحًا (بتوقيت القاهرة)، بالفيديو لوسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات في نسختها الأولى والتي ستقام بمصر خلال الفترة من 5 وحتى 19 نوفمبر المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل