المحتوى الرئيسى

بعد ضربة البداية الرائعة.. موسيمانى يطرق قلوب جماهير الأهلى من جديد!

10/28 17:37

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أفضل وأقوى وخير انطلاقة للموسم الجديد وبعث برسالة طمأنينة لكل جماهيره وفى ذات الوقت وجه انذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه .. وذلك عقب فوزه أمس على الإسماعيلى برباعية نظيفة فى مستهل مشواره بالدورى وافضل ما فى فوز الأهلى انه جاء على حساب فريق كبير وله تاريخ إلى جانب ان الفريق ظهر بشكل قوى وبأداء جميل وراق لم يقدمه الأهلى منذ فترة طويلة على أرض الملعب.

ومن جانبه أعاد المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى للجماهير الكثير من الثقة فيه من خلال تطور الأداء وتغيير طريقة اللعب كمن يطرق ابواب قلوب الجماهير من جديد.

ووجه بيتسو رسالة حماسية لجماهير فريقه بعد الفوز على الإسماعيلى حيث نشر صورة للحضور الجماهيرى لمشجعى الأهلى فى لقاء الإسماعيلى على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وكتب مدرب الأهلى عبر حسابه الشخصى على موقعى التواصل الاجتماعى فيس وتويتر: «رغم الأعداد الصغيرة كنتم أصحاب الصوت الأعلى ومنحتم الفريق الكثير من الطاقة والحافز.. أنتم اللاعب رقم 12 الذى يصنع الفارق دائمًا.. شكرًا لدعمكم».

وفى السياق ذاته استأنف الفريق تدريباته اليوم بدون راحة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى المقررة إقامتها يوم الأحد المقبل بالجولة الثانية للدورى.

وشهد المران جلسة استشفائية للاعبى الأهلى الذين خاضوا لقاء الإسماعيلى.

وعقد موسيمانى جلسة مع لاعبى الفريق اشاد فيها بمستواهم الرائع امام الدراويش وطالبهم بضرورة مواصلة هذه العروض والمنافسة بقوة على لقب الدورى هذا العام.

كما عقد المدير الفنى جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران للتحضير لمباراة البنك الأهلى، والوقوف على كافة الجوانب الفنية الخاصة باللقاء، فى مواجهات الفريق ببطولة الدورى.

فى حين خاض النجم التونسى على معلول تدريبات منفردة على هامش المران وقام بالجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية بشكل منفرد .. وذلك للتخلص من الإجهاد العضلى ضمن البرنامج الذى يقوم الجهاز الفنى بتنفيذه لتخفيف الحمل البدنى على بعض اللاعبين.

أكد سامى قمصان، المدرب العام للأهلى أن تحقيق الفوز على منافس قوى بحجم الإسماعيلى بأداء جيد ونتيجة كبيرة، يعتبر أمرًا رائعًا فى بداية منافسات بطولة الدورى، مشددًا على أن الأهلى لديه تصميم كبيرعلى التتويج باللقب.

وأضاف أن الأهلى أمامه تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة، والجهاز الفنى يسعى للاستمرار على تقديم نفس المستوى خلال المباريات القادمة.

وأوضح ان الأهلى يسعى للفوز فى كل المباريات، خاصة أن كل الفرق أصبحت صعبة ولديها طموح فى المنافسة.

وطالب قمصان جماهير الأهلى بمساندة الفريق فى المرحلة المقبلة، والوقوف خلف اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى، خاصة أنهم حققوا نجاحات كبيرة، خلال الموسم الماضى، مؤكدًا أن الجميع سيبذل قصارى جهده من أجل إسعادهم والتتويج بكل البطولات.

عبد القادر: لم أبدأ بعد!

أعرب أحمد عبد القادر، لاعب الفريق عن سعادته بالمشاركة وبالفوز الذى حققه الأهلى على الإسماعيلى وقال: «سعيد بتنفيذ تعليمات المدير الفنى رغم قلة الوقت الذى شاركت فيه، ولكنه مؤشر جيد بالنسبة لى أسعى للاستمرار فى نفس حالة التركيز».

ووجه عبد القادر الشكر لزملائه وتقديره لهم على مساعدته سواء داخل أو خارج الملعب، مشيدًا بالدور الذى يقدمه اللاعبون الكبار من احتواء ودعم للاعبين الصغار والجدد بالفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل