المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة للعثور على أفاعى داخل الفصول بمدرسة بالقاهرة

10/28 07:10

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة حقيقة اكتشاف أفاعي فى مدرسة تجريبي في إدارة الساحل.

وأوضح مصدر " لكشكول" أنه تم توجيه لجنة من التعليم العام برئاسة ياسر انس مدير عام التعليم العام و التجريبيات، ووحيد احمد مدير التجريبيات بالمديرية، وإبراهيم فاروق مدير متابعة التجريبيات بالمديرية، وذلك لمتابعة انتظام العملية التعليمية بالمدرسة، ولرصد حقيقة تلك الشكوي التى وصلت من مدرسة عثمان بن عفان التجريبية التابعة لإدارة الساحل التعليمية، حيث تبين وجود ممر خلفى في المدرسة بها أشجار وحشائش وبغض المخلفات الخاصة بالمدرسة.

وأضافت أنه لم يتم رصد حشرات أو أفاعى تهدد التلاميذ، ومع ذلك فقد تم توجيه مدير إدارة الساحل التعليمية  الدكتور سعيد عبدالله مدير عام الإدارة، الذي تواجد بالمدرسة بإزالة المخلفات وتقليم الأشجار وبعض الركام من الفناء الخلفي للمدرسة فورا ، حفاظا على سلامة التلاميذ، ولطمانة أولياء الأمور، حيث لم يتم العثور على آي حشرات أو حيوانات ضارة.

كما تم متابعة سير الدراسة وتفقد الفصول بداية من KG1  وحتى الثالث الابتدائي لمدة قاربت الـ3 ساعات خارج المدرسة حتى انتهاء أعمال النظافة .

حقيقة ظهور أفاعى في فناء المدرسة

وكانت بعض صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الاخبارية قد تداولوا بعض الاخبار عن ظهور أفاعى في فناء المدرسة الخلفى ، ووجود خطر يهدد حياة التلاميذ ، مما جعل المديرية ترسل لجنة من التعليم العام والتجريبيات و الإدارة التعليمية بالساحل بالمدرسة للاطلاع على حقيقة المسألة وللحفاظ على سلامة التلاميذ.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل