المحتوى الرئيسى

مفاجأة قوية تسريب جديد يكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية لعام 2021

10/28 06:35

فى مفاجأة من العيار الثقيل، ترددت إنباء منذ قليل، عن تسريب القائمة النهائية لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية للإعلان عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وتعود المجلة لتنظيم حفلها السنوي، بعدما حجبت الجائزة العام الماضى بسبب جائحة كورونا، لتعلن هوية الفائز بالكرة الذهبية يوم 29 نوفمبر المقبل.

وبدأت وسائل الإعلام في التنبؤ مؤخرا بهوية الفائز بالجائزة، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم سنويا، حيث يبدو الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأقرب لنيلها للمرة السابعة في مسيرته.

رغم ذلك، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تسريب جديد يوضح أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، سيكون المتوج بالجائزة لهذا العام، على عكس التوقعات.

وكان صاحب الـ33 عاما الأقرب لنيل جائزة العام الماضي، لكن "فرانس فوتبول" وجهت له صدمة بإعلان حجبها، لكنه عُوض عن ذلك بنيله جائزة "الأفضل" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ونشرت الصحيفة صورة مسربة، تزعم أنها لنتائج التصويت على الكرة الذهبية هذا العام، والذي تفوق فيه ليفاندوفسكي على الجميع بعدما حصد 627 نقطة.

وحل ميسي ثانيا في السباق، يليه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، ومن بعده المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

واحتل الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، المركز الخامس في التصويت، رغم أنه المرشح الأبرز لنيل الجائزة رفقة ميسي، بحسب وسائل الإعلام العالمية.

وتكمن المفاجأة في تراجع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في الترتيب، باحتلاله المركز التاسع خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل