المحتوى الرئيسى

التليفزيون هذا المساء.. أكبر مجمع للمخابز الحكومية بالشرقية يواصل توفير فينو مخفض - اليوم السابع

10/28 03:13

تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

أكبر مجمع للمخابز الحكومية بالشرقية يواصل توفير الفينو المخفض .. الـ 5 بسعر 2 جنيه

قدم تلفزيون اليوم السابع، بث مباشر من داخل مجمع المخابز الالية بالزقازيق ، لنقل الإستعدادات لطرح عيش الفنيو بجودة عالية وبسعر 40 قرشا لمحاربة الغلاء، ذلك اليوم الثالث علي التوالى.

وانطلقت المبادرة من مركز بلبيس ، عقب رصد شكاوي من ضعف مواصفات الخبز من حيث الجودة و الوزن فضلا عن ارتفاعه 10 قروش ليصبح 50 قرشا للرغيف ، علي الفور  كلف الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية ، مجمع المخابز الآلية التابع للمحافظة بمدينة الزقازيق لطرح رغيف خبز  فينو بسعر 40 قرش للرغيف الواحد وذلك لمكافحة ومحاربة الغلاء وإرتفاع أسعاره ولتخفيف العبء علي كاهل المواطنين وخاصة محدودى الدخل.

انتقل اليوم السابع الي مجمع المخابز ، لمتابعة استعدادات طرح اليومي للخبز، والذي أكد أحمد إبراهيم مدير العام ، أن المجمع يضم عدد من خطوط الانتاج و التي جمعيها تعمل باحداث معدات العجن والخبز ، لتوفير  منتج بجودة عالية.

وأضاف، أن مخبز الخاص بالمخبوزات فور تلقي تكليفات المحافظ ، تم استدعاء الخبازين للعمل وردية اضافية استمرت حتي فجر اليوم ، لتوفير الفنيو بالإضافة الي مخبوزات الاخري التي تقدمها خطوط انتاجنا ، مشيرا إلى أنه ، فور الوصول بسيارة الي بلبيس نفذت الكمية علي فور ، وتم استدعاء سيارتين اخرين ليصل إجمالي اليوم 20 ألف رغيف ، وأكد أنه من المقرر اليوم مضعفة الكمية الي 30 الف رغيف تلبية احتياجات أهل بلبيس ، لافتا إلى أنه فور تلقي تعليمات بتوفير الفنيو في مراكز أخري سيتم الدفع مباشرة لها .

مستشار الصحة العالمية لـ"الحياة اليوم": مصر حققت انتصارا كبيرا على فيروس سى

أكد الدكتور جمال عصمت، مستشار منظمة الصحة العالمية، وعضو اللجنة العليا للفيروسات الكبدية، أن مصر نجحت فى تحقيق انتصار كبير على فيروس سي، ووصلت لأفضل نقطة فيما يخص مواجهة الفيروس.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج الحياة اليوم، المذاع عبر شاشة الحياة، إن مصر كانت أعلى نسبة إصابة بفيروس سي على مستوى العالم، واليوم تخلصت مصر من هذه الوصمة، وتخلصنا من المشكلة المزمنة التي كانت تواجه البلاد، في أزمة فيروس سي منذ 30 عاما.

وذكر الدكتور جمال عصمت، أن مصر حصلت على شهادة من منظمة الصحة العالمية بأنها أول دولة تحقق خلوها من فيروس سي، وهناك مجموعة من العلماء على مستوى العالم تناقشهم منظمة الصحة العالمية حول بروتوكولات علاج فيروس سي، مشددًا على أن الدولة المصرية عالجت مرضى فيروس سي خلال المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة بالمجان تماما.

كريم عبد السلام: مصر حريصة على توصيل رؤيتها لكل التكتلات المهمة فى العالم

أكد الكاتب الصحفى كريم عبد السلام رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع، أن العلاقات الرومانية المصرية أحد أشكال التعبير عن السياسة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى التي تنتهج سياسية بناء الجسور مع كل التكتلات والجسور المتواجدة حول العالم وإقامة علاقات متوازنة مع هذه التكتلات بناء على الموقف المصرى والرؤية المصرية من مختلف القضايا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل