المحتوى الرئيسى

من المنتظر طرحه على نتفليكس.. تفاصيل برنامج "الأسرع" - E3lam.Com

10/28 01:48

أعلنت شبكة نتفليكس عن عرض مغامرة جديدة من خلال برنامج “الأسرع” الذي من المقرر أن ينطلق في 23 نوفمبر المقبل.

“الأسرع” أول برنامج واقعي عربي على نتفليكس، مكون من 6 حلقات مليئة بالإثارة و التشويق مع قصص واقعية من حياة المشتركين ورغبتهم في الفوز بالمسابقة.

يشارك في برنامج “الأسرع” سائقين من السيدات و الرجال، لديهم نفس الشغف لرياضة سباق السيارات وهدف واحد وهو الفوز في المسابقة. يشارك المتسابقين بإختلاف اهتمامهم وأعمارهم وأحلامهم الشخصية من عدة دول في الشرق الأوسط بسيارتهم المعدلة أو السوبر للفوز بلقب “الأسرع” والجائزة المالية المخصصة للمسابقة.

من جانبها، قالت لوسي ليفوجل – رئيسة الإنتاجات الواقعية في نتفليكس أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “الأسرع.. هو أول برنامج عربي واقعي في الشرق الأوسط سيعرض على نتفليكس.

تابعت، يقدم برنامج “الأسرع” تجربة فريدة تعكس إستراتيجيتنا في تقديم محتوى حقيقي ومبدع للمشاهدين، لافتة إلى أن العالم العربي لديه شغف وحب للمغامرات وخاصة لرياضة سباق السيارات، ولذلك نؤمن أن برنامج “الأسرع” سيقدم تجربة مليئة بالإثارة والتشويق لكل عشاق السيارات في الشرق الأوسط.

وأضافت ليفوجل: “هدفنا هو وجود محتوى متنوع يناسب جميع المشاهدين، ولذلك نحن سعداء بإطلاق برنامج الأسرع، لأنه يعد نوع جديد من المحتوى للجمهور العربي على نتفليكس. رؤيتنا هي توفير الأدوات اللازمة التي يحتاجها صناع المحتوى ليعرضوا قصصهم على العالم باختلاف شكله أو طريقة سرده. ومع عرض “الأسرع” نأمل أن نجذب فئة جديدة من الموهوبين في العالم العربي ليشاهد العالم أعمالهم من خلال نتفليكس”.

برنامج “الأسرع” هو تحدي بين السيارات المعدلة و السوبر في أماكن مختلفة مثل الصحراء وحلبات السباق. يعتمد الفوز على الإنطلاقة، مهارات القيادة، شخصية السائق والشراسة .

ومع هذه المغامرة المليئة بالسرعة والأدرينالين، نشاهد قصص المشتركين الشخصية، أحلامهم وما تركوا خلفهم للمشاركة في السباق والفوز بالجائزة.

مع ظهور خاص للممثل ونجم اليوتيوب الكوميدي السعودي طارق الحربي، الذي يصطحب المشاهدين خلال الـ 6 الحلقات ويعلق بسخرية وحماس على أهم الأحداث التي نشاهدها في المسابقة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل