المحتوى الرئيسى

لا أملك ستوب ووتش.. أنشيلوتي يكشف رد الحكم عليه بشأن الوقت الضائع أمام أوساسونا

10/28 01:19

انتقد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحكم سيزار سوتو جرادو، الذي أدار مباراة فريقه تحكيمًا ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد تعثر أمام أوساسونا، إذ تعادل الفريقان سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة حالة جدلية بعدما طالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء لـ فينيسيوس جونيور، بعد تدخل من لوكاس تورو لاعب أوساسونا، ولكن لم يحتسب الحكم شيئًا، كما احتسب 4 دقائق فقط وقت بدل من ضائع، وهو ما أثار استياء المدرب الإيطالي.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد واوساسونا

اقرأ أيضًا - كارفاخال يوضح سبب تعثر ريال مدريد أمام أوساسونا.. وينتقد الحكم

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد رأيت فينيسيوس يطلب من الحكم أن ينظر إلى حكم الفيديو ولم أفهم السبب".

وأكمل: "والآن فهمت لماذا؟، يبدو بالنسبة لي أنه توجد ركلة جزاء، ولا أعرف لماذا لم يتدخل الحكم، المشكلة هي لماذا لا يمكن معرفة تغير القرارات".

وبسؤاله "ماذا قلت للحكم مع نهاية المباراة؟"، أجاب: "الوقت الإضافي بدا قليلًا بالنسبة لي، بسبب ما حدث في المباراة، لقد طلبت تفسيرًا ولم يقنعني كثيرًا، حقًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "يبدو لي أن أربع دقائق لم تكن كافية، كان التفسير في النهاية من الحكم مشابهًا إلى -لا أملك مؤقتًا- (ستوب ووتش)".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل