المحتوى الرئيسى

سامي قمصان بعد رباعية الأهلي: "مينفعش نقارن موسيماني بمدرب كسب بطولة واحدة!"

10/27 23:37

تحدث سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، عن الفوز الكبير اليوم أمام الإسماعيلي في الدوري المصري، مؤكدًا أن بداية المسابقات مهمة جدًا.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي جمعت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا.. فيديو | طرد أليو ديانج في مباراة الأهلي والإسماعيلي

وأضاف قمصان خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورتس": "البدايات مهمة جدًا، اللاعبون كانوا في حالة تركيز كبير، شيء صعب أن يخسر الأهلي بطولة الدوري، لذلك كان هناك تركيز من البداية".

تابع: "الموسم الماضي كان صعبًا بسبب ضغط المباريات، أمامنا مباريات كبيرة ومهمة قادمة سنكون مستعدين لها".

وواصل: "أداء اليوم مميز، وغيرنا طريقة اللعب، ولو كانت هناك نتيجة عكسية كنا سنتعرض لانتقادات كبيرة، المدير الفني أوقات يكون لديه تصور، وارد أم يوفق ووارد لا، ونحن دائمًا نتعرض للانتقادات سواء فزنا أو خسرنا".

استكمل: "أوقات عندما ننتصر يُقال إننا فزنا على خصم سهل، حتى بعد برونزية كأس العالم قالوا إننا أخذناها بركلات الترجيح، لكن نحن في حالة تركيز واستعداد للمواجهات المقبلة".

أردف: "لو كنت قبل المباراة قلنا إننا سنلعب بهذه الطريقة كنا سنتعرض للانتقادات والجماهير كانت ستخاف، لكن اليوم لعبنا بطريقة مختلفة والخمس محترفين لعبوا، والبدلاء صنعوا الفارق وأعطينا لاعبين فرصة والمباراة بها مكاسب كبيرة، والأهم الثلاثة نقاط وعودة الثقة من الجماهير في الجهاز الفني واللاعبين".

أشار: "جمهور الأهلي دائمًا يدعم الجهاز الفني، ولكن الفترة الماضية نجد أن نجوم كبار سابقين في الأهلي هم من ينتقدون الجهاز الفني، مع إن موسيماني ناجح بنسبة 100%".

وواصل: "أتمنى مساندة الجماهير لنا دائمًا، ونعدهم إننا سنبذل أقصى ما لدينا لنحقق لهم البطولات".

أكمل: "نتيجة كبيرة أمام خصم كبير جدًا مثل الإسماعيلي الذي يمتلك التاريخ الكبير، وأشكر اللاعبين على الأداء والجهد والنتيجة الكبيرة، كنا نحتاج إلى هذه النتيجة الكبيرة في البداية".

استطرد: "غيرنا من طريقة اللعب وكان لنا الأفضلية، والبدلاء عندما شاركوا قدموا أداءً جيدًا، وحصدنا مكاسب كثيرة من المباراة، والتغييرات أعطت لنا استمرارية في الأداء الجيد ولم نتأثر بطرد أليو ديانج".

وعن الهجوم على موسيماني، قال: "هناك هجوم على الجهاز الفني في كل الأحوال سواء حققنا المكسب أو تعادلنا أو فزنا بطولات، للأسف هذا الكلام يخرج من منتمين للنادي للأهلي، نحن حققنا دوري أبطال إفريقيا مرتين والسوبر وأخذنا ثالث كأس العالم للأندية (والناس بتقارن الراجل بمدرب كسب بطولة واحدة!)".

اختتم: "الأهلي لا يعتاد أن يخسر بطولة الدوري مرتين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل