المحتوى الرئيسى

روبن هود تسجل خسائر صافية بلغت 1.32 مليار دولار مع تراجع تداولات العملات المشفرة -

10/27 22:50

تراجعت شركة روبن هود ماركتس في التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، بعد الإبلاغ عن إيرادات الربع الثالث التي كانت أقل من تقديرات وول ستريت، حيث سجلت خسائر صافية بلغت 1.32 مليار دولار، أو 2.06 دولار للسهم مع انخفاض معاملات العملات المشفرة عن الفترة السابقة، وفقا لوكالة بلومبرج.

تراجعت أسهم السمسرة بنسبة 12 ٪ إلى 34.80 دولارًا في الساعة 9:46 صباحًا في نيويورك ، أقل من سعر الاكتتاب العام الأولي البالغ 38 دولارًا في أواخر يوليو.

بلغ إجمالي عائدات المعاملات المشفرة 51 مليون دولار ، بانخفاض 78٪ عن الربع الثاني ، وفقًا لبيان صدر أمس الثلاثاء من الشركة التى يقع مقرها في ولاية كاليفورنيا في مينلو بارك.

بلغ إجمالي الإيرادات 364.9 مليون دولار ، دون تقدير 423.9 مليون دولار لعشرة محللين شملهم استطلاع بلومبرج. بلغ إجمالي الحسابات الممولة 22.4 مليون اعتبارًا من 30 سبتمبر ، بانخفاض طفيف عن نهاية الربع السابق.

كان الربع الأخير بمثابة اختبار لإمكانيات روبن هود حيث قام مستثمرو التجزئة بتعديل نشاطهم التجاري بعد النصف الأول القوي ، الذي غذته زيادة الأسهم في شهر يناير والارتفاع اللاحق في دوجكوين ، وهي عملة افتراضية تم إنشاؤها على سبيل المزاح.

قال مايك بيلي ، المحلل في FBB Capital Partners ، في مذكرة للعملاء: «إذا كان هذا الربع بمثابة تلميح لما سيحدث ، من حيث التقلبات ، أتوقع أن تنخفض المعنويات ومضاعفات التقييم». مضيفا «تتناقض خسارة مبيعات Robinhood مع عائدات التداول الأكثر ملاءمة للبنوك الكبرى والوسطاء ، الأمر الذي ربما أدى بالمستثمرين إلى توقع أحجام تداول أعلى لـ Robinhood.»

وقالت الشركة في البيان إن البيئة التجارية الأكثر هدوءًا قد تستمر حتى نهاية العام ، وتوقع أن تكون إيرادات الربع الرابع أقل من 325 مليون دولار.

كانت شركة روبن هود ، بقيادة الرئيس التنفيذي فلاد تينيف ، قد حذرت المستثمرين بالفعل في أغسطس من أن نشاط التداول في الربع الثالث سيتباطأ ، وكذلك وتيرة فتح الحسابات الجديدة.

وقال المدير المالي جيسون وارنيك في مؤتمر عبر الهاتف مع الصحفيين: «لا نتوقع أن يكون نمونا خطيًا – نعتقد أنه سينخفض ​​وسيتدفق». «سوف يعتمد بشكل كبير على أشياء مثل ظروف السوق والتقلبات.»

وأشار إلى إن خسارة الشركة الصافية الفصلية البالغة 1.32 مليار دولار ، أو 2.06 دولار للسهم ، تُعزى إلى حد كبير إلى تعويضات الموظفين في الأسهم في أعقاب الاكتتاب العام. جلبت الوساطة حوالي 21٪ موظفين أكثر في الفترة مقارنة بالربع الثاني ، في مجالات تشمل الهندسة ودعم العملاء والامتثال.

أصبح التشفير أكثر أهمية لنمو روبن هود في الشهر الماضي ، قالت شركة السمسرة إنها تخطط لتقديم محافظ تشفير ، وهي أداة تسمح للمستثمرين بإرسال واستقبال العملات الرقمية.

وقالت الشركة سابقًا إن قائمة الانتظار لهذا المنتج تجاوزت مليون عميل. بينما انخفضت عائدات العملات المشفرة بشكل كبير عن الربع السابق ، إلا أنها زادت بنحو 10 أضعاف مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

مساعد وزير الخارجية يطالب رجال الأعمال المصريين والرومانيين بالتعاون لزيادة الاستثمارات المشتركة

Next Post

«وزارة التجارة» تعتزم تنظيم عدد من البعثات الترويجية لرومانيا خلال 2022

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

وزير الإنتاج الحربي: نعمل على  تلبية مطالب واحتياجات القوات…

«فوود افريكا» يشهد تخصيص جناح لقطاع التمور.. ديسمبر المقبل

انطلاق فعاليات الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور بمحافظة…

جامعة بدر تنظم مؤتمر لعلوم الصيدلة عبر الإنترنت 6 نوفمبر…

خدمات بنكية

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 27-10-2021 مقابل…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الاربعاء 27-10-2021…

استقرار سعر الدولار اليوم الاربعاء 27-10-2021 مقابل الجنيه…

استقرار سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 27-10-2021 مقابل…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل