المحتوى الرئيسى

قصة إعجازية في كرة القدم.. كل ما تريد معرفته عن فيلم محمد صلاح

10/27 22:12

نجحت منصة شاهد في الحصول على فيلم وثائقي لمحمد صلاح في الآونة الأخيرة، وذلك ضمن مجموعة من الوثائقيات لمجموعة من الرياضيين ولاعبي كرة القدم بشكلٍ خاص.

صلاح هو معشوق الجماهير في ليفربول خلال السنوات الأخيرة، وحقق بداية مذهلة للموسم الحالي أعادت للذاكرة موسمه الأول مع الريدز، والذي حصل في ختامه على الحذاء الذهبي للدوي الإنجليزي وجائزة أفضل لاعب.

الكثير والكثير قدمه محمد صلاح في فترته مع نادي ليفربول وجميع الأندية التي لعب لها، بل أيضًا مع منتخب مصر الذي قاده للعودة لكأس العالم بعد غياب استمر لمدة 28 عامًا.

وبعد توافر الفيلملى منصة شاهد، نستعرض معكم جميع تفاصيله.

إنتاج الفيلم الوثائقي لمحمد صلاح يعود لعام 2018، وجاء في أعقاب الموسم التاريخي الذي قدمه الفرعون المصري مع الريدز.

في ذلك الموسم، سجل صلاح 44 هدفًا في جميع المسابقات، وهو الرقم الذي لم يصل له مع ليفربول حتى الآن.

كان ذلك الموسم إنذارًا لعملاق يتجهز لغزوا إنجلترا وأوروبا، فعلى الرغم من خروج الريدز منه خالي الوفاض، إلا أنه وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا ولولا أخطاء كاريوس الكارثية لكان هو البطل.

توج ليفربول بدوري الأبطال في الموسم التالي، وكان ذلك قبل موسم واحد من حصوله على الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه فيما يخص دوري المحترفين.

تدور أحداث فيلم محمد صلاح حول مسيرته من بدايتها حتى خروجه مصابًا في حادثة راموس الشهيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-18.

البداية تكون بلقطات من تسليمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2018، يتخللها حديث مقتطف لبعض أساطير كرة القدم الإنجليزية، سواءً ممن ارتدوا قميص ليفربول أم لا، وعلى رأسهم أسطورتي الريدز ستيفن جيرارد وإيان راش.

بعد ذلك يبدأ سرد قصة محمد صلاح من بدايةً من قريته نجريج، مرورًا بفترته في المقاولون العرب وبازل وتشيلسي وفيورنتينا وروما، وانتهاءً بنهائي دوري الأبطال.

خلال هذه الرحلة، تتحدث مجموعة الأساطير بالإضافة إلى بعض الصحفيين والخبراء الرياضيين، كذلك بعض رفقاء دربه الذين زاملوه خلال فترته في الدوري المصري.

يتواجد في الفيلم كذلك مدربه في مركز شباب نجريج فوزي الصعيدي، ومدربه الأول في المقاولون العرب حمدي نوح، وكذلك مدربه في ليفربول يورجن كلوب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل