المحتوى الرئيسى

«السلم» في المنام.. خبيرة تفسير الأحلام: بشرة خير

10/27 18:47

لا أعرف كيف أصف لك شعورى منذ راودنى هذا الحلم، خاصة أننى أمر بمنعطف هام فى حياتي، أنا فتاة أوشكت على إتمام عامي الثلاثين لكنى لا أفكر مثلما يدور فى عقل أغلب الفتيات في الزواج، فذلك الأمر لم يكن يوما حلما بالنسبة لى لأننى أسعى أولا لتحقيق ذاتي.

فأنا ناجحة فى دراستى ودائما ما كنت أحصل على الدرجات النهائية حتى تخرجت من كليتى العملية بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف، ثم التحقت بسوق العمل وتفوقت فى مجالى وحققت نجاحات كبيرة على الصعيد العملي.

ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، ففى الفترة الأخيرة تمر الشركة التى أعمل بها بالعديد من العقبات ونظرا لأننى أصبحت فى موقع قيادى بها فالجميع يعتمد على تفوقى وخبرتى لتخطى هذه العقبات، ولذلك كان الحلم له صدى لدىّ.

لأننى حلمت اننى اقف فى مبنى وأريد أن أصعد لأحد الطوابق وبدأت فى البحث عن سلم ولكن لم أجده، واضطررت للصعود عن طريق الدرابزين.

واستيقظت من نومى وأنا لا افهم شيئا، فما معنى ذلك وما علاقة السلم والدرابزين فيما يواجهنى من مشكلات بالعمل، ما هو تفسيرك لذلك؟

تجيب شيماء علام خبيرة تفسير الأحلام على قارئتنا العزيزة قائلة: الحلم بشرى سعيدة لك،انت ستنجحين فى تخطى العقبات التى واجهتك والمشكلات التى تقف أمامك بحيلة غير متوقعة..

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل