المحتوى الرئيسى

تقارير: سبب خفي وراء تراجع مانشستر يونايتد عن إقالة سولشاير

10/27 19:03

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك سببا ماليا وراء تفضيل مانشستر يونايتد الإبقاء على خدمات المدرب أولي جونار سولشاير في منصبه وعدم الإطاحة به في الوقت الحالي.

ويواجه سولشاير عاصفة من الانتقادات القاسية في الفترة الأخيرة بسبب سوء نتائج مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وتذبذب أدائه في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. ديلي ستار: نجوم مانشستر يونايتد يجبرون الإدارة على الاحتفاظ بـ سولشاير

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة مذلة أمام ليفربول يوم الأحد الماضي على ملعب الأولد ترافورد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بخمسة أهداف دون رد.

وتسببت تلك الهزيمة القاسية في مضاعفة حدة الانتقادات الموجهة ضد سولشاير، وارتباطه بشكل قوي بخطوة الرحيل عن الأولد ترافورد.

وارتبط أكثر من اسم لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد حال الاستغناء عن خدماته، وعلى رأسهم مدرب إنتر ميلان السابق أنطونيو كونتي.

ورغم ذلك، ذكرت تقارير صحفية أمس أن مانشستر يونايتد قرر منح سولشاير فرصة أخيرة حيث سيظل في منصبه على مدار المباريات الثلاث المقبلة.

ويواجه مانشستر يونايتد خصمه توتنهام في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل، قبل مواجهة أتالانتا في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال يوم الثلاثاء من الأسبوع نفسه، ثم صدام ناري مع جاره مانشستر سيتي يوم السبت التالي في الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن هناك سببا خفيا لمنح سولشاير مزيدًا من الوقت لتغيير الوضع في مانشستر يونايتد بعد النتيجة المهينة أمام ليفربول.

وأفادت أن هناك شرطا في عقده يقضي بمنح سولشاير راتبًا سنويًا كاملًا حال الاستغناء عنه، مما يعني منحه 7.5 مليون جنيه إسترليني (8.9 مليون يورو).

ومن جانبها، أوضحت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن أنطونيو كونتي سيحصل على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو حال موافقته على تدريب مانشستر يونايتد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل