المحتوى الرئيسى

"الأسرع".. أول برنامج عربي واقعي عن رياضة سباق السيارات

10/27 15:59

مغامرة جديدة في برنامج "الأسرع" قادمة على إحدى المنصات في 23 نوفمبر، "الأسرع" وهو أول برنامج واقعref='/tags/189367-%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9%D9%8A'>واقعي عربي/ مكون من 6 حلقات مليئة بالإثارة و التشويق مع قصص واقعية من حياة المشتركين ورغبتهم في الفوز بالمسابقة.

يشارك في برنامج "الأسرع" سائقين من السيدات و الرجال، لديهم نفس الشغف لرياضة سباق السيارات وهدف واحد وهو الفوز في المسابقة. يشارك المتسابقين بإختلاف اهتمامهم وأعمارهم وأحلامهم الشخصية من عدة دول في الشرق الأوسط بسيارتهم المعدلة أو السوبر للفوز بلقب "الأسرع" والجائزة المالية المخصصة للمسابقة.

برنامج "الأسرع" هو تحدي بين السيارات المعدلة و السوبر في أماكن مختلفة مثل الصحراء وحلبات السباق. يعتمد الفوز على الإنطلاقة، مهارات القيادة، شخصية السائق والشراسة .

ومع هذه المغامرة المليئة بالسرعة والأدرينالين، نشاهد قصص المشتركين الشخصية، أحلامهم وما تركوا خلفهم للمشاركة في السباق والفوز بالجائزة. 

مع ظهور خاص للممثل ونجم اليوتيوب الكوميدي السعودي "طارق الحربي" الذي يصطحب المشاهدين خلال الـ 6 الحلقات ويعلق بسخرية وحماس على أهم الأحداث التي نشاهدها في المسابقة. 

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل