المحتوى الرئيسى

قائمة نوفمبر «الشغل الشاغل» لجهاز كيروش

10/27 15:16

يعكف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، للاستقرار علي قائمة الفراعنة قبل الأجندة الدولية في نوفمبر المقبل، والتي يخوض خلالها المنتخب مباراتي الجابون وانجولا.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الساعة التاسعة مساء يومي 12 و 15 نوفمبر المقبل بتوقيت القاهرة كموعدين لمباراتي انجولا مع مصر ، ومصر مع الجابون على الترتيب ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.

استقر كيروش علي ضم نفس العناصر التي أعلن عنها في التجمع الأول وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وعمرو مرموش وأحمد حجازي.

في حين سيتم متابعة الثنائي احمد ياسر الريان لاعب التاي التركي ، وأحمد حمدي المحترف في مونتريال الكندي لحسم موقفهما خلال الساعات القليلة القادمة.

ومن المنتظر أن يتم إرسال خطاب رسمي الي الأندية التي تضم اللاعبين المحترفين اللذين وقعا عليهم الاختيار لضمهم الي معسكر الفراعنة خلال الساعات القليلة القادمة وقبل اسبوعين من الأجندة الدولية وفقا للائحة فيفا، في الوقت الذي قد يعلن فيها الجهاز الفني عن قائمة المحترفين مع القائمة المحلية.

يواصل الجهاز الفني حضور العديد من مباريات الدوري الممتاز الذي انطلقت أمس الأول من أجل الوقوف علي مستوي اللاعبين سواء اللذين سبق لهم الانضمام الي المعسكر الماضي أو الوجوه الجديدة المرشحة لارتداء قميص الفراعنة في المعسكر المقبل ، لاسيما وأن كيروش أبدي إعجابه ببعض اللاعبين في مباريات الجولة الأولي لكنه وضعه بعضهم تحت الميكروسكوب خلال الجولتين القادمتين قبل إعلان القائمة النهائية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، عقب انتهاء الجولة الرابعة من التصفيات ، برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، و الجابون في المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل