المحتوى الرئيسى

«قطب الفنادق» يفارق الحياة في عمر الـ33 عاما.. توفي بعد 8 أسابيع زواج

10/27 15:05

رجل أعمال شهير يفارق الحياة في عمر الـ33 عامًا

أسابيع قليلة مرت على حفل الزفاف الأسطوري لرجل الأعمال الشهير فيفيك تشادها، حتى تحولت فرحة عائلته وأصدقائه إلى حزن على فراقه، وهو ما زال في ريعان شبابه بشكل مفاجئ، وسط وجود علامات استفهام عديدة حول سبب وفاته.

وكان رجل الأعمال البريطاني الشهير بقطب الفنادق، قد أقام حفل زفاف أسطوريا في فندق 5 نجوم عندما ارتبط بـ «ستوتي تشادها» منذ 8 أسابيع فقط، تبعه بأسبوع كامل من الاحتفالات، إلا أن الجميع فوجئ بوفاته، عن عمر ناهز الـ33 عامًا، بعد حضوره حفلا في نادٍ ليلي بالعاصمة البريطانية لندن، بحسب «سكاي نيوز»، نقلا عن «ديلي ميل» البريطانية.

واشتهر فيفيك تشادها الهندي الأصل بريطاني الجنسية، بامتلاكه علاقات مع قادة حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا، بما في ذلك رئيسا الحكومة السابقان، ديفيد كاميرون وتيريزا ماي، حيث أدار مجموعة «ناين غروب» التي لها أصول بملايين الدولارات من بينها فنادق عديدة وعقارات.

وعبَّرت أرملة فيفيك عن حزنها على رحيل زوجها مبكرًا، قائلة: «لا توجد كلمات لوصف ما حدث، أنا في حالة صدمة وما زلت أحاول فهمها، لقد تزوجنا منذ 8 أسابيع فقط وكان الأمر جميلًا، الآن أنا مضطرة للتعامل مع فقدان حب حياتي».

ومن المتوقع إجراء تشريح للجثة لمعرفة أسباب وفاة رجل الأعمال، خاصة أن عمره صغير، ولا يبدو أنه يعاني من أي مشاكل صحية أساسية معروفة، إلا أن مصادر مقربة من العائلة، رجحت أن أسباب الوفاة طبيعية.

ويذكر أنه عندما كان عمره نحو 25 عاما، تبرع بمبلغ 100 ألف جنيه إسترليني من أجل قانون الزعيم الهندي المهاتما غاندي في ساحة البرلمان البريطاني، وهي مبادرة دعمها قادة بارزون مثل جورج أوزبورن.

كشفت دراسة جديدة أن النوم لسبع ساعات ونصف الساعة هي المدة المثالية للحفاظ على الدماغ وتجنب الإصابة بمرض الزهايمر، والنوم أقل أو أكثر يؤثر على الصحة

محمد بندر سيف الدين، شاب يبلغ من العمر حاليا 25 عاما، وكان طالبا جامعيا، وعاملا بمصنع ملابس ومساعدا لعدد من صنايعية النقاشة والكهرباء، قبل أن يصاب بالسرطان

قال الدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر، إنَّ وسائل التواصل الاجتماعي سبب في ارتفاع حالات الطلاق، إذ أنها فتحت الباب لعلاقات متعددة

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل