المحتوى الرئيسى

أمينة خليل تكشف كواليس انفصالها بعد تحديد موعد زفافها - المصري لايت

10/27 14:55

أعلنت النجمة أمينة، خليل لأول مرة، فسخ خطوبتها دون إبداء أسباب، وذلك أثناء لقائها في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع، عبر قناة ON، وأجابت أمينة خليل على سؤال الإعلامية لميس الحديدي عن موعد زفافها بعد خطوبتها خلال العام الماضي، قائلة: «قدر الله ما شاء فعل.. محصلش نصيب».

وعن طبيعة عملها كممثلة وتأثير ذلك على الزواج، تقول «خليل»: « أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيه مش زعلان.

وحول تأخرها في الزواج، قالت: «ربنا شايللي الأحسن».  وأيدت «خليل»، فكرة تجميد البويضات، إذا تأخرت الفتاة عن الزواج، حتى لا تفوتها فرصة تحقيق حلم الأمومة.

يذكر أن «المصري اليوم» علمت أن الفنانة أمينة خليل، تعاقدت على البطولة النسائية لمسلسل أمير كرارة الجديد الذي سيخوض به الموسم الرمضاني 2022، كما سيتم التعاقد مع نجمة أخرى خلال الساعات المقبلة.

ويتعاون أمير كرارة في مسلسله الجديد مع المخرج أحمد نادر جلال للمرة الأولى، فيما يعود للعمل مرة أخرى مع السيناريست باهر دويدار بعدما قدمه معه مسلسل «كلبش» بأجزائه الثلاثة وكذلك مسلسل «الاختيار» الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان من 2020.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل