المحتوى الرئيسى

أحد السقا وخالد النبوي في منافسة خاصة ديسمبر المقبل.. اعرف التفاصيل | الفن | جريدة الطريق

10/27 14:47

تشهد دور العرض المصرية خلال الفترة القادمة منافسة شرسة من جديد على شباك التذاكر والإيرادات، بين نجوم الصف الأول، بداية من شهر ديسمبر المقبل، حيث من المقرر طرح أعمال سينمائية جديدة، والذي ينتظرها محبو السينما والتي تتنوع بين الأكشن والغموض والإثارة بعدما تأجيل طرحها أكثر من مرة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).

قرر النجم أحمد السقا، العودة إلى الأعمال السينمائية مجددًا وذلك من خلال أحدث أعماله السينمائية ، والذي يحمل اسم "العنكبوت"، بعد غياب 4 سنوات، حيث كانت آخر أعماله السينمائية فيلم "هروب اضطراري"، والذي عرض في صيف 2017.

اقرأ أيضًا: شيرين رضا تكشف تفاصيل صادمة عن تعرضها للخيانة الزوجية: ”قصة وجع كبيرة” (فيديو)

ومن المنتظر أن يشهد "العنكبوت"، تعاونا جديدا بين النجمين أحمد السقا ومنى زكي من جديد بعد النجاح الكبير والكيمياء الفنية بينهما من خلال فيلم "تيمور وشفيقة"، الذي طرح عام 2007.

ويذكر أن فيلم "العنكبوت"، للنجمين أحمد السقا ومني زكي، تدور أحداثه في إطار الأكشن حول فكرة الانتقام، وتشهد صراعا قويا بين ظافر والسقا ويظهرا بدور رجال أعمال، بينما تلعب ريم مصطفى دور ديلر مخدرات، وتتورط منى زكي في أعمال السقا خلال الأحداث وتظهر بدور مرشدة سياحية.

ويضم فيلم "العنكبوت"، عددا كبير من نجوم الفن بجانب بطل العمل الفنان أحمد السقا، وهم: "مني زكي، يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، ظافر العابدين، أحمد فؤاد"، والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وينتظر عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا، عرض فيلم "أهل الكهف"، الذي يجمع عددا أكبر من النجوم المهمين، والمقرر عرضه أيضا خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث يتناول العمل قصة أهل الكهف التي تم ذكرها في القرآن الكريم.

ويعد فيلم "أهل الكهف" للنجمين خالد النبوي ومحمد فراج، من أضخم الأعمال التي تم إنتاجها خلال آخر 20 عامًا في السينما المصرية، ويتعاون المنتج وليد منصور في الفيلم مع المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر، والمخرج عمروعرفة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل