المحتوى الرئيسى

ننشر حقيقة العثور على أفاعي في مدرسة تجريبي بـ«الساحل»

10/27 17:20

أكدت إدارة الساحل التعليمية، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن مدرسة عثمان بن عفان الرسمية لغات، خالية من حشرات أو أفاعى تهدد التلاميذ.

وأوضحت الإدارة، أن تم القيام بزيارة ميدانية من قبل الدكتور سعيد عبدالله مدير عام الإدارة، إضافة إلى لجنة من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برئاسة ياسر انس مدير عام التعليم العام و التجريبيات، ووحيد احمد مدير التجريبيات بالمديرية، وإبراهيم فاروق مدير متابعة التجريبيات بالمديرية، وذلك لمتابعة انتظام العملية التعليمية بالمدرسة.

وشددت على أنه تم إزالة مخلفات وتقليم الأشجار وبعض الركام من الفناء الخلفي للمدرسة، حفاظا على سلامة التلاميذ، ولطمانة أولياء الأمور، حيث لم يتم العثور على آي حشرات أو حيوانات ضارة.

كما تم متابعة سير الدراسة وتفقد الفصول بداية من KG1  وحتى الثالث الابتدائي لمدة قاربت الـ3 ساعات خارج المدرسة حتى انتهاء أعمال النظافة .

حقيقة ظهور أفاعى في فناء المدرسة

وكانت بعض صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الاخبارية قد تداولوا بعض الاخبار عن ظهور أفاعى في فناء المدرسة الخلفى ، ووجود خطر يهدد حياة التلاميذ ، مما جعل المديرية ترسل لجنة من التعليم العام والتجريبيات و الإدارة التعليمية بالساحل بالمدرسة للاطلاع على حقيقة المسألة وللحفاظ على سلامة التلاميذ.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل